العاب / IGN

Call of Duty: Black Ops 6 تنهي أزمة Riot Shield التي استمرت لمدة 3 سنوات

كان درع الشغب في Call of Duty مصدرًا للكثير من الجدل داخل المجتمع لسنوات. لقد أثار هذا الاستبدال الأساسي للسلاح - وهو درع ضخم يسمح لك بصد الرصاص عن أسلحة العدو - الكثير من الإحباط، حيث زعم المنتقدون أن درع الشغب يشجع على تكتيكات السلاحف المحبطة التي يصعب مواجهتها.

على مدار ألعاب Call of Duty القليلة الماضية، قوبل درع الشغب بدعوات متسقة لإضعافه أو سحبه من اللعبة. إنه مفضل بشكل خاص للعلامة التجارية الفرعية Modern Warfare، حيث ظهر في Modern Warfare 3 العام الماضي، و Modern Warfare 2 لعام 2022، و Call of Duty: Vanguard لعام 2021. ومع ذلك، فإن المطور Treyarch ليس من المعجبين؛ كانت لعبة Treyarch الوحيدة التي تحتوي على درع الشغب كسلاح هي Black Ops 2 لعام 2012.

وهكذا، عندما نشرت شركة Activision منشورًا على مدونتها يؤكد وجود جميع أسلحة الإطلاق في لعبة Black Ops 6، سارع المعجبون إلى البحث عن درع الشغب. ولكنهم فوجئوا بأنه لا يوجد في أي مكان؛ مما أثار تصفيقًا حارًا من (أغلب) اللاعبين الذين يتطلعون الآن إلى مشاهدة معارك إطلاق نار مباشرة في لعبتهم.

مع لعبة Black Ops 6، لن يحتاج اللاعبون إلى القلق بشأن الاضطرار إلى تغيير استراتيجيتهم للتعامل مع من يستخدم درع الشغب، مما يعني عدم الحاجة إلى توفير تلك المتفجرات في حالة الطوارئ أو البحث عن نقاط الضعف التي يصعب ضربها. في الحقيقة، ربما لم يكن درع الشغب وأسلوب اللعب الأبطأ والأكثر دفاعية هو الأنسب للعبة Black Ops 6 السريعة الوتيرة وآلية Omnimovement الجديدة على أي حال.

نحن نقترب من تاريخ إصدار لعبة Black Ops 6 في 25 أكتوبر، لذا عليكم جميعًا الاستعداد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا