العاب / IGN

تقرير: Call of Duty 2025 ستكون تكملة للعبة Black Ops 2 تدور أحداثها حوالي عام 2030

يبدو أن سلسلة Call of Duty ستنقل اللاعبين إلى المستقبل في عام 2025 من خلال تكملة Black Ops 2 التي تدور أحداثها في مطلع ثلاثينيات القرن الحادي والعشرين.

حيث تم تسريب معلومات حول لعبة Call of Duty غير المعلنة القادمة العام المقبل بعد أن انتشرت تفاصيل مزعومة تم الكشف عنها في اجتماع لمجموعة دراسية على وسائل التواصل الاجتماعي. ثم تم تأكيد بعض هذه التفاصيل بواسطة Insider Gaming. رفضت Activision التعليق عندما تواصلت معها IGN.

في حين تدور أحداث لعبة Black Ops 6 القادمة عام 2024 في التسعينيات على خلفية حرب الخليج، فإن لعبة Black Ops القادمة عام 2025 تأخذنا إلى ثلاثينيات القرن الحادي والعشرين، حيث تستأنف من حيث انتهت لعبة Black Ops 2 لعام 2012، والتي تدور أحداثها في عام 2025.

ويقال إنها تكمل قصة Black Ops من تلك النقطة، مع ديفيد مايسون من لعبة Black Ops 2 كبطل. ومن المقرر أن تعود آليات لعب Black Ops 6 بما في ذلك الدرع الجديد للجسم و Omnimovement، مع بعض التعديلات مثل الدروع البشرية مع القنابل الملتصقة بها والتي يمكن إلقاؤها على الأعداء، والقفز على الجدار. ومن ناحية أخرى، يُقال إن طور الزومبي سيقدم طوراً لثمانية لاعبين.

ومن غير المستغرب أن تشير التقارير إلى أن شركة Infinity Ward تعمل بجد على لعبة Modern Warfare التالية، والتي يُفترض أنها Modern Warfare 4. وربما يتم إطلاقها في عام 2026.

وعلى المدى الأقصر، سيتم إطلاق لعبة Black Ops 6 في 25 أكتوبر مباشرةً عبر خدمة Game Pass. وهي أول لعبة Call of Duty تفعل ذلك منذ اشترت Microsoft شركة Activision Blizzard مقابل 69 مليار دولار. لمزيد من المعلومات، لدينا تأكيدات حول أطوار وخرائط الطور الجماعي والعملاء القادمين مع إطلاق Call of Duty: Black Ops 6، بالإضافة إلى مواعيد التحميل المسبق وأوقات إطلاق Call of Duty: Black Ops 6 عالمياً.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا