العاب / IGN

Horizon Zero Dawn Remastered يضيف عددًا أكبر من الشخصيات غير القابلة للعب

تم تطوير Horizon: Zero Dawn بواسطة Guerrilla Games، ولكن اليوم، ظهر Nixxes، أحد مطوري النسخة المحسنة، على مدونة PlayStation لتسليط الضوء على عدد من التحسينات التي سنراها في الإصدار الجديد، بما في ذلك إضافة العديد من الشخصيات غير القابلة للعب.

يشرح المنشور عددًا من التحديثات التي ستطرأ على اللعبة، ولعل أبرزها هو أن Horizon Zero Dawn Remastered "ستعزز بشكل كبير عدد الشخصيات غير القابلة للعب". وهذا لا يعني المزيد من المهام أو القصة، ولكنه يعني أن القرى والمخيمات ستستضيف المزيد من الأشخاص الذين يتجولون فيها، ويهتمون بأعمالهم. قدم Brian van Nunen، كبير مصممي الألعاب التقنية في Nixxes، المزيد من التفاصيل على ذلك:

"لقد سمح لنا بناء اللعبة لـ بالاستفادة من كمية الذاكرة المتزايدة المتاحة، مما مكننا من زيادة عدد الشخصيات غير القابلة للعب بشكل كبير، لقد أضفنا المزيد من الأماكن لشخصيات NPC للوقوف والجلوس والعمل وتلبية احتياجاتهم".

لن يكون عدد الشخصيات غير القابلة للعب هو التغيير الوحيد الذي سيشاهده اللاعبون، بل تم تجديد أوراق الشجر لتصبح أكثر كثافة وواقعية وأقرب إلى التصميمات الفنية الأصلية، كما تم تحديث التضاريس أيضًا، بما في ذلك الثلج والرمال التي تتحرك بالفعل عند التفاعل معها، كانت هذه ميزة في توسعة Frozen Wilds، ولكن في النسخة المعاد تصميمها سنراها في مكان آخر.

سيتم إصدار Horizon Zero Dawn Remastered في 31 أكتوبر لجهاز PS5 والكمبيوتر الشخصي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا