العاب / IGN

American Psycho جديد قيد الإنتاج لكنه ليس "إعادة إنتاج"

تتفاوض شركة Lionsgate حاليًا مع المخرج Luca Guadagnino لإنتاج نسخة جديدة من American Psycho، القصة الكلاسيكية التي تدور أحداثها حول Patrick Bateman الذي يعمل مصرفيًا استثماريًا في وول ستريت نهارًا وقاتلًا متسلسلًا ليلًا.

تزعم Lionsgate في البيان الرسمي أن الفيلم الجديد لن يكون إعادة إنتاج للفيلم الذي صدر عام 2000 بطولة Christian Bale. بل يهدف الفيلم إلى أن يكون "توجهًا جديدًا" للرواية التي كتبها Bret Easton Ellis عام 1991. وسيتولى Scott Z. Burns، المعروف بكتابة سيناريو The Bourne Ultimatum، كتابة سيناريو الفيلم الجديد.

قال رئيس مجموعة Lionsgate Motion Picture Group في البيان الصحفي: "نحن سعداء بإضافة مخرج سينمائي آخر إلى قائمتنا القادمة. لوكا فنان لامع، وهو صاحب الرؤية المثالية لإنشاء جديد تمامًا لهذه الملكية الفكرية القوية والكلاسيكية".

هناك العديد من الاختلافات بين فيلم American Psycho والكتاب، بما في ذلك العدد الإجمالي لجرائم القتل، ومستوى العنف الهائل، والأسباب وراء تصرفات باتمان. صدر الكتاب الأصلي في أوائل التسعينيات، وكان أيضًا بمثابة فحص لثقافة الشباب في الثمانينيات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا