العاب / IGN

Keywords Studios تستحوذ على فريق Certain Affinity

استحوذت شركة Keywords Studios على Certain Affinity، الاستوديو الذي شارك في تطوير Hogwarts Legacy، وطور المعركة الملكية الملغي في Halo Infinite، ونسخة مبكرة من ريميك Perfect Dark.

في بيان صحفي نُشر على موقعها على الإنترنت، أعلنت Keywords أنها ستشتري Certain Affinity مقابل مبلغ لم يتم الكشف عنه. وبذلك يصبح لدى Keywords طاقم مكون من 180 فردًا في جميع أنحاء الولايات المتحدة وكندا يعملون على "مجموعة من المشاريع المعلنة وغير المعلنة".

تشمل تلك المشاريع Exodus من Archetype Entertaiment، و Last Expedition مع Gala Games، ولعبة FPS أصلية تحمل الاسم الرمزي Project: Loro. وفقًا للبيان الصحفي، ستستمر Certain Affinity في العمل تحت قيادة الإدارة الحالية، بما في ذلك الرئيس التنفيذي Max Hoberman والرئيس ومدير العمليات Paul Sams.

تشتهر شركة Certain Affinity بأعمال التطوير المشترك التي تعود إلى تأسيس الاستوديو في عام 2006 من قبل مطوري Halo السابقين، منذ ذلك الحين، استمرت في العمل كاستوديو داعم في سلسلة Halo، بالإضافة إلى Call of Duty و Left 4 Dead و Doom (2016) وغيرها الكثير، أما مشروع Loro فهو أول مشروع جديد مملوك بالكامل للشركة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا