العاب / IGN

فريق تطوير Silent Hill 2 Remake منفتح لإنتاج المزيد من ألعاب Silent Hill

صرح فريق Bloober Team المطور للعبة Silent Hill 2 Remake بأنه منفتح على إنتاج المزيد من ألعاب السلسلة أو حتى لعبة Silent Hill جديدة تمامًا.

أخبر Wojciech Piejko، المخرج والمصمم في فريق Bloober Team، إلى جانب Wojciech Piejko، المخرج والمنتج للعبة الرعب والبقاء على قيد الحياة Cronos: The New Dawn التي تم الإعلان عنها مؤخرًا، موقع IGN أن الفريق منفتح على جميع الفرص التي يجدها مثيرة للاهتمام.

وقال Piejko: "أعتقد أننا منفتحون دائمًا. إذا أعجبتنا الفرصة، فسوف نغتنمها". أصدر فريق Bloober Team النسخة المعاد إنتاجها من لعبة Silent Hill 2 في 8 أكتوبر وسط استقبال نقدي متوهج ومبيعات قوية أيضًا، مما جعل العديد من محبي سلسلة الرعب يتوقون للمزيد من ذلك.

أضاف بييكو: "هناك فرص يجب أن تغتنمها. لذا نعم، أعتقد أن كل شيء ممكن".


سيكون القرار أيضًا في أيدي ناشر Silent Hill كونامي، على الرغم من أنه من المفترض أنه سعيد بكيفية ظهور Silent Hill 2 remake، ومع ذلك، لم يتم الإعلان عن أي شيء بخصوص نسخة مُعاد إنتاجها أخرى أو تكملة كاملة حتى الآن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا