العاب / IGN

كل ما تم الإعلان عنه خلال فعالية Xbox Partner Preview لشهر أكتوبر 2024

انتهت أحدث فعالية من Xbox ليلة البارحة ورأينا مزيجاً من العروض الجديدة وأسلوب اللعب للألعاب القادمة التي ستصل إلى أجهزة الكونسول والكمبيوتر. حصلنا على بعض الإعلانات الكبيرة من شركاء مثل Remedy Entertainment وSega و505 Games والمزيد. لم تستمر الفعالية سوى 25 دقيقة تقريباً، لذا كان هناك الكثير مما يجب حشره في هذه المدة الزمنية القصيرة.

إذا فاتكم الفعالية فيمكنكم الاطلاع على ملخص لجميع الإعلانات الكبرى في هذا المقال، بما في ذلك أحدث العروض التي كشفت عنها Xbox.

لعبة Wuchang: Fallen Feathers قادمة في 2025

حصلت لعبة Wuchang: Fallen Feathers على عرض ترويجي جديد أظهر العديد من العناصر التي تشبه لعبة Black Myth: Wukong. ستصدر لعبة الآكشن القادمة في وقت ما في عام 2025 على Xbox Series X|S والكمبيوتر، وستتوفر على Game Pass من اليوم الأول.

الكشف عن لعبة بالطور الجماعي في عالم Control بعنوان FBC: Firebreak

إلى جانب عرض المحتوى الإضافي الخاص بلعبة Alan Wake 2، حصلنا أيضاً على أول نظرة حقيقية على لعبة بالطور الجماعي في عالم Control القادمة من Remedy Entertainment. تحمل اللعبة الجديدة عنوان FBC: Firebreak وهي لعبة تعاونية لثلاثة لاعبين تجري أحداثها في نفس عالم Control و Alan Wake. ستصل هذه اللعبة إلى Xbox Series X|S والكمبيوتر وGame Pass في وقت ما من عام 2025.

عرض جديد للمحتوى الإضافي القادم للعبة Alan Wake 2

حصلنا على نظرة جديدة على المحتوى الإضافي القادم للعبة Alan Wake 2. يتميز The Lake House بأجواء أكثر قتامة وعناصر رعب، وسيتوفر في 22 أكتوبر 2024.

الإعلان عن Cronos: The New Dawn

بعد نجاح ريميك Silent Hill 2، كشف فريق The Bloober عن لعبة رعب وخيال علمي جديدة بعنوان Cronos: The New Dawn. حصلنا على عرض ترويجي للعبة القادمة يظهر فيه شخص يشبه Bioshock. ستصدر هذه اللعبة في عام 2025 لأجهزة الكمبيوتر و Xbox.

لعبة Pirate Yakuza تحصل على عرض جديد

حصلت لعبة Pirate Yakuza القادمة على عرض ترويجي جديد ويبدو أنها مزيج من العديد من الألعاب المختلفة. تتميز لعبة Like a Dragon: Pirate Yakuza in Hawaii بعناصر تشبه Skull and Bones وAssassin's Creed في لعبة واحدة بأسلوب Yakuza. من المقرر حالياً إصدار هذه اللعبة في 21 فبراير 2025 على أجهزة الكمبيوتر و PlayStation و Xbox.

لعبة Animal Well متاحة الآن على Xbox

شهدت لعبة Animal Well نجاحاً كبيراً عند صدورها في وقت سابق من هذا العام، والآن أصبحت لعبة الألغاز الرائعة هذه متاحة على Xbox ويمكنك الآن لعبها على جهاز Microsoft.

لعبة Blindfire باتت متاحة الآن عبر الوصول المبكر

إن Blindfire هي لعبة تصويب جماعية جديدة تتميز بشخصيات متنوعة ونابضة بالحياة ترتدي قلنسوة وتغطيها أضواء النيون. يبدأ الوصول المبكر لهذه اللعبة رسمياً البارحة على Xbox Series X|S والكمبيوتر .

لعبة Mouse P.I. For Hire قادمة في 2025

بأسلوب كرتوني يشبه إلى حد كبير مزيجاً بين رسوم ميكي ماوس الكرتونية القديمة وCuphead، تأتي Mouse P.I. For Hire بنوع تصويب من منظور الشخص الأول بشكل غير متوقع. ستصدر اللعبة الجديدة على Xbox Series X|S والكمبيوتر في وقت ما في عام 2025.

الإعلان عن لعبة The Legend of Baboo القادمة في 2025

حصلنا على أول عرض ترويجي وكشف عن The Legend of Baboo والتي ستصل في عام 2025. ستلعب بشخصية البطل الشاب Sepehr وكلبه Baboo. ستتوفر هذه اللعبة الجديدة على أجهزة Xbox والكمبيوتر عند صدورها العام المقبل ويمكنكم إضافتها إلى قائمة الرغبات اليوم.

لعبة Edens Zero قادمة في 2025

تأتي Edens Zero مبنية على المانجا التي كتبها هيرو ماشيما، مؤلف Fairy Tale وRave Master. وقد حصلنا على عرض ترويجي للعبة القادمة يستعرض الشخصيات وبعض قواهم. ستأتي مغامرة الفضاء الجديدة هذه من Konami إلى Xbox Series X|S والكمبيوتر في عام 2025.

Eternal Strands قادمة في مطلع 2025

حصلنا على عرض جديد للعبة Eternal Strands، وهي لعبة أكشن قادمة تتميز بعناصر الطبيعة، حيث ستقاتل بالنار والجليد والسيف العملاق. تصدر هذه اللعبة الجديدة في وقت ما مطلع عام 2025 على Xbox Series X|S والكمبيوتر، وستتوفر على Game Pass.

الإعلان عن لعبة Mistfall Hunter القادمة في 2025

حصلنا على نظرة على أسلوب اللعب في Mistfall Hunter القادمة من نوع سولزلايك. تأتي اللعبة الجديدة من Bellring Games ويبدو أنها تتميز بالعديد من العناصر المشابهة للعبة Elden Ring. تصدر Mistfall Hunter على Xbox Series X|S والكمبيوتر في وقت ما من عام 2025.

الإعلان عن Wheel World القادمة في مطلع 2025

كشفت Xbox عن لعبة سباق دراجات جديدة ستصدر على Game Pass العام المقبل. يكشف العرض الترويجي للعبة Wheel World عن أسلوب كرتوني، ومجموعة من خيارات الدراجات المختلفة، وسباقات عبر أراضي ملونة. تصدر اللعبة في مطلع عام 2025 على Xbox Series X|S والكمبيوتر وGame Pass.

لعبة Phasmophobia قادمة لأجهزة Xbox في أكتوبر

ستصدر لعبة Phasmophobia التعاونية الشهيرة عبر الإنترنت رسمياً على أجهزة Xbox في 29 أكتوبر 2024. واستعرض العرض الترويجي عناصر الرعب النفسي التي تجعل هذه اللعبة مثالية لإصدارها على Xbox في أكتوبر مع اقتراب عيد الهالوين.

الإعلان عن الوصول المبكر للعبة Subnautica 2

تم الإعلان عن إطلاق لعبة Subnautica 2 عبر الوصول المبكر في عام 2025. زتم عرض مقطع دعائي سريع للجزء الثاني القادم لإلقاء نظرة خاطفة على ما يمكنكم توقعه في العام المقبل. ويتضمن ذلك كوكباً جديداً بالكامل وطوراً تعاونياً.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا