العاب / IGN

وفاة العضو السابق بفرقة One Direction ليام باين بعد سقوطه من شرفة الفندق

توفي الموسيقي وعضو فرقة One Direction السابق ليام باين عن عمر ناهز 31 عاماً.

كشفت التقارير أن المغني وكاتب الأغاني توفي بعد سقوطه من الطابق الثالث من شرفة فندقه في الأرجنتين (عبر ABC). وذكرت الشرطة المحلية أنه كان يقضي رحلته في باليرمو، كازاسور في بوينس آيرس.

اشتهر باين بكونه أحد الأعضاء الخمسة الأصليين في فرقة One Direction (المعروفة أيضاً باسم 1D). كانت الفرقة، التي ضمت هاري ستايلز ولويس توملينسون ونيل هوران وزين مالك وباين، أكبر فرقة بوب في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين. اشتهرت الفرقة بأغانيها الناجحة مثل What Makes You Beautiful وDrag Me Down وBest Song Ever. أعلن مالك رحيله عن الفرقة في عام 2015. وعلى الرغم من أن الأعضاء الأربعة المتبقين استمروا في إصدار الموسيقى في الأشهر التي أعقبت مغادرته، إلا أنهم أعلنوا عن توقف لأجل غير مسمى لفرقة One Direction في وقت لاحق من العام نفسه.

انطلقت فرقة One Direction بعد أن أجرى جميع الأعضاء الخمسة تجارب أداء في مسابقة تلفزيون الواقع البريطانية X Factor. تم جمعهم بسرعة لتشكيل الفرقة بعد فترة وجيزة. تضمنت مسيرة باين الفردية إصدار ألبوم LP1 في عام 2019، والذي تضمن أغاني مثل Strip That Down و For You. في الأيام التي سبقت وفاته، اتهمته خطيبته السابقة مايا هنري بالسلوك الوسواسي. وفقاً لصحيفة Daily Mail، أصدرت مايا أمراً بالكف ضد باين الأسبوع الماضي.

كان لدى باين ابن يبلغ من العمر 7 سنوات، بير باين، من صديقته السابقة وعازفة فرقة Girls Aloud شيريل. تظل تفاصيل وفاة باين غير واضحة بينما تحقق السلطات.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا