العاب / IGN

لعبة Animal Well تصدر على Xbox اليوم

في إعلان مفاجئ خلال فعالية Xbox Partner Preview اليوم، ظهر جايسون غاستو (المعروف أيضاً باسم videogamedunkey) ليعلن أن Animal Well وصلت أخيراً إلى Xbox، وقد صدرت اللعبة اليوم.

إذا لم تفهم تماماً ما هي لعبة Animal Well من ذلك المقطع الدعائي، فمن المحتمل أن يكون ذلك عن قصد. لعبة Animal Well هي لعبة ألغاز منصية تعتمد على الأسرار. يقدم طور الحملة الأولي الذي لا تزيد مدته عن بضع ساعات تجربة مباشرة إلى حد ما. ولكن حتى في تلك الساعات القليلة الأولى، سرعان ما يتضح أن هناك العشرات من الأشياء المخفية التي يمكن العثور عليها مختبئة في الجدران والزوايا و"الظلال" في لعبة Animal Well. وقد وصفها مطورها بأنها تحتوي على "طبقات" متعددة من الأسرار، وبعضها يصبح جامحاً للغاية. حتى أن هناك لغزاً يتطلب العمل الجماعي لما لا يقل عن 50 عضواً من المجتمع لحله.

أما عن سبب إعلان Dunkey عن هذا الأمر، فإن Animal Well هي أول لعبة تُنشر تحت علامة النشر Bigmode التي بدأها مع زوجته ليا غاسترو في عام 2022.

تم إطلاق Animal Well في وقت سابق من هذا العام على Nintendo Switch وPlayStation والكمبيوتر ، مع إغفال Xbox بشكل ملحوظ.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا