العاب / IGN

The Gorge: نظرة أولى حصرية على الفيلم القادم من بطولة Miles Teller و Anya Taylor-Joy

"إنهم لا يمنعونك من الدخول، بل يبقونك في الداخل". هذا ما يعلنه الشعار الموجود على الملصق التشويقي لفيلم The Gorge، والذي يعد جزءًا من النظرة الأولى الحصرية التي يقدمها موقع IGN على Apple Original القادم من Skydance Media والذي أخرجه سكوت ديريكسون مخرج فيلم Doctor Strange.

يلعب مايلز تيلر وأنيا تايلور جوي دور قناصين من النخبة - أحدهما أمريكي والآخر روسي - متمركزين في أبراج مراقبة على جانبين متقابلين من مضيق شاسع وسري للغاية يقع في أرض بعيدة لا يُسمح لهما حتى بمعرفة موقعها الدقيق. مهمتهم؟ حماية العالم الخارجي من شر غامض غير معلن يتربص بالداخل.

يقول الملخص الرسمي للقصة: "يرتبطان ببعضهما عن بعد أثناء محاولتهما البقاء يقظين في الدفاع ضد عدو غير مرئي، عندما يتم الكشف عن التهديد الكارثي للبشرية، يجب أن يعملا معًا في اختبار لقوتهما البدنية والعقلية للحفاظ على السر في الوادي قبل فوات الأوان".

قال ديريكسون في بيان قدمه إلى IGN: "يمزج The Gorge بين عدة أنواع - الرومانسية والخيال العلمي والأكشن وإثارة التجسس وحتى الرعب".

"كانت الفكرة هي أولاً استثمار الكثير من الوقت في القصص الخلفية والعلاقة المتطورة بين الشخصيتين اللتين يلعبهما مايلز تيلر وأنيا تايلور جوي، ثم رؤيتهما يندفعان إلى وضع البقاء وسط المخاطر والألغاز التي لا هوادة فيها والتي لا يمكن التنبؤ بها في الوادي نفسه".

يشارك في إنتاج المسلسل ديفيد إليسون ودانا جولدبرج ودون جرينجر من Skydance إلى جانب ديريكسون وسي روبرت كارغيل وشيريل كلارك من Crooked Highway بالإضافة إلى دين وآدم كولبرينر وجريج جودمان.

ستقوم Apple TV+ بإصدار The Gorge في عام 2025.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا