العاب / سعودي جيمر

دليل منطقة Blue Creek Apartments في Silent Hill 2 – الجزء الثاني والاخير

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

اخرج من الحمام والتقط x2 Handgun Ammo من الخزانة بجانب الفجوة في الحائط، ثم اتجه نحو المطبخ. قد يواجهك عدوان، Lying Figure المتفجر وMannequin، خلفك هنا، ولكن قد لا يحدث ذلك لك، لذا كن حذرًا أثناء استكشاف الغرفة. بعد قتل الأعداء، ابحث في المطبخ عن x3 Handgun Ammo، وحطم خزانة الزجاج القريبة من الباب للحصول على x4 Handgun Ammo.

الآن يمكنك تدوير الصمام في الغرفة 204 والحصول على عنصر Valve key.

عند مغادرتك للغرفة 204، ستقوم بتفعيل العديد من المواجهات مع الأعداء. نوصيك بالتراجع إلى الغرفة 204 لقتل أول اثنين من Mannequins، ثم الركض بسرعة، مستخدمًا الاختصارات التي أنشأتها سابقًا للعودة بسرعة إلى الراديو.

الآن يمكنك استخدام الصمام على الأنابيب التي مررت بها سابقًا لإسقاط الراديو. افحص الراديو الذي سقط للحصول أخيرًا على عقرب الساعة لساعة الغرفة 212.

استخدم عنصر الصمام هنا

الخطوة 3 – الحصول على عقرب الدقائق، مفتاح الجناح، ومفتاح المرونة

اذهب من خلال الباب خلف الراديو وفعل الرافعة بجانب الباب التالي لخفض سلالم الهروب، ثم انزلها والتقط x4 ذخيرة مسدس بفحص المنطقة أسفل السلالم. عد ودخل مرة أخرى غرفة الساعة لبدء الجزء الأول من لغز الساعة.

الكتابة على الجدران بجانب الساعة والمستند الموجود على الطاولة المقابلة لها سيساعدانك على معرفة الموضع الذي يجب وضع عقرب الساعات فيه. باستخدام هذه المعلومات، يمكنك معرفة أن عليك وضع عقرب الساعات على الرقم 9 عند اللعب على أوضاع صعوبة الألغاز “العادي” و”الصعب” (لم نتمكن من التأكد مما إذا كان هذا هو الحال نفسه على وضع “الخفيف” بعد). اضغط على “موافقة” بعد تدوير العقرب إلى هذا الرقم لفتح باب غرفة ‘H’ (المعروفة أيضًا بغرفة 210).

الأدلة الخاصة بصعوبة الألغاز “Standard” لحل لغز الساعة

غادر غرفة الساعة وادخل باب غرفة ‘H’ الموجود في الخارج على سلالم الهروب، لتصل إلى غرفة 210. ابحث في المطبخ عن x4 ذخيرة مسدس، ثم اكسر الجدار في المطبخ وازحف عبره لتجد مرحاضًا يبدو غير مريح. اجمع شجاعتك وابحث في المرحاض للحصول على عقرب الدقائق، ثم افتح الباب والتقط تمثال الحمامة من الخزانة المكسورة على اليسار.

غادر الغرفة 210 من الباب الشرقي (سيظهر عدو من نوع Lying Figure المتفجر عبر الباب مسبقاً)، ثم اتجه يميناً وحطم الجدار القريب لتزحف إلى الغرفة 211. ابحث في المطبخ للحصول على ذخيرة مسدس x3، ثم اتبع ظل البجعة على الجدار خلف المطبخ  ولكن احذر من وجود عدوين من نوع Mannequin في هذه الغرفة. قم بجمع رأس بجعة خشبي المعلق في هذه الغرفة.

بعد ذلك، اخرج من الباب الغربي واتجه يساراً لالتقاط مشروب صحي x1 أسفل النافذة، ثم عد وواصل السير في الممر حتى لالتقاط ذخيرة مسدس x2. الآن ادخل الغرفة 209 واذهب إلى غرفة النوم للحصول على ذخيرة مسدس x2، ثم ادخل الحمام وحطم الزجاج فوق حوض الاستحمام للحصول على جزء مشوه من تمثال معلق.

الآن عد إلى الغرفة 210 وقم بدمج رأس البجعة الخشبي مع الجزء المشوه من التمثال للحصول على تمثال البجعة. ثم ضع تمثال الحمامة على الجانب الأيسر من لغز الأرجوحة، وتمثال البجعة على الشق الثاني في الجانب الأيمن من اللغز.

سوف تنكسر الأرجوحة ويمكنك الآن التقاط المفتاح المجنح من حطام الأرجوحة واستخدامه على الباب خلفك مباشرة. اقفز في الحفرة الموجودة في الأرض إلى الغرفة 110 بعد استخدام المفتاح، ثم تفاعل مع خزانة التلفزيون المكسورة للحصول على لمحة من الماضي، وابحث في المطبخ عن ذخيرة المسدس x2 ومشروب الصحة x1.

الآن، ازحف عبر الفجوة في الحائط الجنوبي واتجه يسارًا إلى الغرفة 109. ابحث في المطبخ عن ذخيرة المسدس x2، ثم ادخل الباب الموجود في الوسط لبدء مشهد مع Angela. بعد انتهاء المشهد، التقط مفتاح المثابرة من الخزانة القريبة واتجه إلى نهاية الممر، للخروج من الغرفة، واستخدمه على الأبواب المزدوجة المقفلة.

اتجه يمينًا والتقط ذخيرة المسدس x6 وحاول دخول الباب القريب لوضع علامة على الغرفة ‘S’ على خريطتك. بعد ذلك، واصل السير غربًا والتقط الحقنة x1 وذخيرة المسدس x2 من الغرفة 101 والممر القريب منها. استمر في المشي حتى تصل إلى السلالم المقابلة للغرفة 101 واقتل العدو Mannequin خلف السلالم للوصول إلى الصورة الغريبة “معًا للأبد” حيث كان العدو.

الآن اصعد السلالم واتجه يسارًا بعد الخروج من الغرفة التالية. هذا يقودك مرة أخرى إلى غرفة الساعة، وهذه المرة، إذا كنت تلعب على وضع الألغاز “Standard” أو “Hard”، عليك وضع عقرب الدقائق على الرقم 2 على الساعة لفتح باب “M”.

الخطوة 4 – الحصول على عقرب الثواني ومواجهة Pyramid Head

بعد فتح الباب بعقرب الدقائق، اتجه إلى باب “M” القريب (الغرفة 202) لبدء لغز القفل المركب في غرفة العث. تحتاج إلى حل هذا اللغز للحصول على الرمز الصحيح للقفل الذي يحجب الباب المؤدي إلى الغرفة التي تحتوي على عقرب الثواني داخل حفرة في الحائط.

لقد قدمنا المزيد من التفاصيل حول رمز القفل المركب لغرفة العث، ولكن بشكل مختصر، هدفك هو عد جميع النقاط، الجماجم، ورموز الهلال الموجودة على كل عثة داخل غرفة “M”، ثم استخدام هذه الأرقام لحل المسائل الرياضية المعروضة بجانب القفل المركب. وضع الصعوبة “Hard” يغير فقط المعادلة التي تحصل عليها، وليس عدد العث.

الرمز هو 373 في وضع الألغاز “Standard” و522 في وضع الألغاز “Hard”.

اكسر الحائط المقابل للقفل المركب لتكشف عن غرفة تحتوي على عثتين إضافيتين، حتى تتمكن من عد جميع الرموز بدقة.

ارجع إلى غرفة الساعة بعد الحصول على عقرب الثواني، ثم استخدمه لتدوير عقرب الثواني إلى الرقم 3 إذا كنت تلعب على “Standard” أو “Hard”. هذا يعني أن باب “S” في الطابق الأول قد فُتح أخيرًا، ولكن قبل التوجه إلى الأسفل، تحقق من غرفة النوم الجديدة المفتوحة مقابل الساعة للحصول على مشروب صحي واحد ومجموعة الصور الغريبة “كيف يمر الوقت”.

للوصول إلى باب “S”، استخدم الدرج المقابل لغرفة 201. لا تقلق، رأس الهرم ليس هنا في النسخة المُعاد صنعها… ولكن ستجده خلف باب “S”، لذا تأكد من إنجاز كل ما تريد في شقق Blue Creek قبل فتح الأبواب وبدء معركة الزعيم ضد رأس الهرم.

بينما يمكنك تسريع مواجهة رأس الهرم عن طريق إطلاق النار على نصفه السفلي، فإن القتال في الواقع يعتمد على مؤقت. لذا إذا كنت تريد الحفاظ على الذخيرة الثمينة، يمكنك فقط الركض والتفادي بين الأقفاص داخل الغرفة لتمضية الوقت. لكن كن حذرًا جدًا عند القيام بذلك، لأن رأس الهرم يصبح أسرع كلما استمرت المعركة.

بمجرد سماعك لصوت صفارة الإنذار، ستنتهي المعركة وسيغادر Pyramid Head، تاركًا مخرج شقق Blue Creek مفتوحًا في طريقه للخروج.

حان الوقت الآن للتوجه إلى حديقة Rosewater ومقابلة صديق آخر، والذي سيرافق جيمس عبر Jack’s Inn ومستشفى Brookhaven.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا