العاب / IGN

ثلاث ألعاب Call of Duty قادمة إلى Xbox Cloud Gaming هذا الشهر

أعلنت شركة Microsoft يوم الاثنين أن لعبة Call of Duty: Black Ops 6 ستتوفر على Xbox Cloud Gaming (Beta) لأعضاء Game Pass Ultimate عند الإطلاق، إلى جانب عنوانين آخرين من Call of Duty في وقت لاحق من هذا الشهر.

وفقًا لمنشور عبر مدونة Microsoft، ستبدأ لعبة Black Ops 6 في الطرح على Xbox Cloud Gaming في في 25 أكتوبر، وهو نفس اليوم الذي ستحصل فيه Call of Duty: Modern Warfare III و Call of Duty: Warzone على دعم سحابي لأعضاء Game Pass Ultimate.

تشير Microsoft في منشور المدونة إلى أنها "الأولى من نوعها في سلسلة Call of Duty"، مما يمثل المرة الأولى التي يتوفر فيها عنوان Call of Duty على Xbox Cloud Gaming عند الإطلاق بعد استحواذ Microsoft على Activision Blizzard.

ومن المثير للاهتمام أن Microsoft باعت حقوق الألعاب السحابية لألعاب Activision إلى Ubisoft كإجراء رئيسي للحصول على عملية الاستحواذ من خلال هيئة المنافسة والأسواق في المملكة المتحدة (CMA)، لذلك، لم يكن هناك ضمان بأن لعبة Black Ops 6 ستكون متاحة على Xbox Cloud Gaming، ومازالت عناوين Activision Blizzard King الكبيرة الأخرى، بما في ذلك Diablo 4، غير متاحة على Xbox Cloud Gaming.

أولئك الذين يتطلعون إلى لعب ألعاب Call of Duty الثلاث عبر ميزة اللعب السحابي سيحتاجون إلى اشتراك Game Pass Ultimate، وستكون متاحة على أجهزة Xbox وأجهزة الكمبيوتر والأجهزة المحمولة وأجهزة TV المحددة و Amazon Fire TV وأجهزة Meta Quest.

ستتوفر لعبة Call of Duty: Black Ops 6 على PlayStation 4 و PlayStation 5 و Windows و Xbox One و Xbox Series X/S عند إطلاقها في 25 أكتوبر، وستكون أول لعبة Call of Duty رئيسية تصل إلى Game Pass في اليوم الأول.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا