فن / ليالينا

توبا بويوكستون وأكين أكينوزو أبطال أجمل فتاة في ماردين

تشارك الفنانة التركية توبا بويوكستون في "أجمل فتاة في ماردين" مع الفنان التركي أكين أكينوزو، والفيلم من المقرر أن يكون مهرجانياً فقط، فلم يتم عرضه من خلال صالات دور العرض السينمائي.

توبا بويوكستون وأكين أكينوزو

تلعب الفنانة التركية توبا بويوكستون دور البطولة في الفيلم، مع الفنان أكين أكينوزو في أول عمل فني يجمعهما، إذ تجسد شخصية "إيمرال" العالقة في علاقة سامة تعيشها مع "ألبير" الذي يجسد دوره الفنان التركي أكين أكينوزو.

فيما سيبدأ عرضه في المهرجانات العالمية قبل أن يعرض داخل تركيا، ويتناول الفيلم الذي يتولى إخراجه المخرج علي كمال غوفين قصة كفاح امرأة قوية، وسيتم عرضه خلال إحدى المنصات الرقية قريباً، كما اتجهت النجمة التركية توبا بويوكستون إلى عالم المنصات الرقمية منذ عامين تقريباً، وأصبحت تشارك في أعمال منصات حيث اعتزلت عالم الدراما التلفزيونية، ووجدت نفسها أكثر راحة في تلك الأعمال القصيرة التي تقدمها المنصات.

كما شاركت توبا بويوكستون صورتها الأولى بعد قص شعرها بنفسها أمام المرآة، حيث قررت أن تتخلص من ذكرياتها عن طريق التخلص من شعرها، ونشرت الفيديو الذي تظهر فيه وهي تقص شعرها بطريقة احترافية، أثارت إعجاب متابعيها عبر السوشيال ميديا والمتابعين.

كتبت توبا بويوكستون على الفيديو الذي شاركته عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، قائلة: "يقال إن الشعر يحمل العديد من الذكريات، لذلك قررت أن أتخلص منه، لذلك حان الوقت لأقول لبعض الذكريات القديمة التي لا أحب أن أتذكرها وداعاً والآن إلى ذكريات جديدة سنقوم بها في باريس".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا