العاب / سعودي جيمر

طور الزومبي في GTA Online جذب 1.2 مليون لاعب إلى شمال يانكتون

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

منذ أيام قليلة مضت كشفت Rockstar عن حدث الهالوين لهذا العام في GTA Online – البقاء على قيد الحياة في مقبرة لودندورف. إنه انفجار من الماضي يقدم لعشاق GTA 5 نمط بقاء الزومبي الذي كانوا يتوقون إليه منذ أكثر من عقد من الزمان، وقد لاقى نجاحًا ملحوظًا في المجتمع.

في الساعات الأخيرة، بلغ عدد اللاعبين المتزامنين في نمط البقاء على قيد الحياة في مقبرة لودندورف ذروته في الساعات الأخيرة بأكثر من 1.2 مليون مستخدم. هذه شهادة على حقيقة أنه بعد أكثر من عقد من الزمان، لا يزال عشاق Grand Theft Auto متعطشين للغاية لمزيد من المحتوى.

ias

يعد نمط البقاء على قيد الحياة في مقبرة لودندورف أحد أكثر الأحداث جاذبية في تاريخ GTA Online الذي يمتد لعشر سنوات. في هذا النمط، يجب على اللاعبين أن يتحدوا معًا لمواجهة موجات من الزومبي المتعطشين للدماء، مستفيدين من مجموعة من الأسلحة لمواجهة جحافل الموتى الأحياء.

وفقًا لإحصائيات GTAO، ارتفع عدد مرات اللعب لخريطة Ludendorff Cemaster Survival Mapal خلال عطلة نهاية الأسبوع، حيث بلغ إجمالي عدد مرات اللعب 2.6 مليون مرة – 1.2 مليون منها كانت فريدة من نوعها. ليس من الواضح مدى موثوقية هذه البيانات، ولكن نظرة سريعة على منصات التواصل الاجتماعي ومنصات البث ستخبرك بكل ما تحتاج إلى معرفته.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا