العاب / سعودي جيمر

حلقة Xbox Partner Preview جديدة في 17 أكتوبر رسميًا

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تمامًا كما ادعت الشائعات الأخيرة، أعلنت شركة Microsoft رسميًا عن حلقة جديدة من Xbox Partner Preview، وهو عرضها التقديمي المخصص للجهات الخارجية، والذي تم تأكيد عودته في وقت لاحق من هذا الأسبوع، في 17 أكتوبر، الساعة 8 مساءً بتوقيت .

تقول Microsoft أن العرض سيكون مدته 25 دقيقة تقريبًا، وسيضم أكثر من اثني عشر مقطعًا دعائيًا من عدد من الشركاء، بما في ذلك Remedy Entertainment و 505 Games و Sega والمزيد.

تم تأكيد ثلاثة عناوين للعرض بالفعل هي Like a Dragon: Pirate Yakuza in Hawaii و Wuchang: Fallen Feathers (التي ستعرض زعماء متعددين) و Alan Wake 2، والتي ستقدم نظرة أخرى على توسعتها الثانية، The Lake House.

بالإضافة إلى المظهر الجديد وطريقة اللعب الجديدة للعناوين التي تم الإعلان عنها سابقًا، تقول مايكروسوفت أن الحدث سيتضمن أيضًا العديد من العروض الأولى العالمية والكشف عن ألعاب جديدة، إلى جانب إعلانات عن تاريخ الإصدار.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا