العاب / سعودي جيمر

13 من أفضل الألعاب المجانية – الجزء الثاني والأخير

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

نستكمل مقالتنا:

7- Marvel Snap

ias

إذا كنت تبحث عن لعبة ممتعة على الهاتف المحمول، فإن Marvel Snap تُعَدُّ خيارًا مثاليًّا لمحبي ألعاب البطاقات. تتيح لك هذه اللعبة الاستراتيجية تجميع مجموعة من البطاقات المستوحاة من شخصيات Marvel، وكل بطاقة لها قدرات ومهارات مختلفة تحتاج إلى استخدامها بذكاء للتفوق على خصمك والفوز.

اللعبة سهلة التعلم وتستغرق دقائق فقط لتبدأ اللعب، لكن هناك الكثير من المتعة في الرسوم المتحركة الزاهية والآليات المشوقة التي تقدمها. تستمر كل مباراة لمدة ثلاث دقائق، مما يجعلها مثالية للعب السريع في أي وقت يناسبك. كما يتم منحك بطاقات جديدة كمكافأة على نجاحك، مما يساعدك على تقوية تشكيلتك بأفضل الشخصيات من عالم Marvel السينمائي. اللعبة متاحة أيضًا على الكمبيوتر الشخصي لمن يفضلون اللعب على شاشة أكبر.

6- League of Legends

تعتبر League of Legends واحدة من أفضل الألعاب التي تعتمد على الفِرَق، حيث يتنافس فريقان من خمسة لاعبين في معركة استراتيجية لحماية منطقتهم والهجوم على منطقة الخصم. رغم أن الفكرة الأساسية بسيطة، إلا أن الإثارة تأتي من وجود أكثر من 150 بطلًا فريدًا، لكل منهم أسلوب لعب وقدرات مختلفة تساعد الفريق على أن يصبح الأقوى في ساحة المعركة.

بفضل هذا التنوع في الأبطال، يمكن لكل لاعب أن يجد شخصية تناسب أسلوبه في اللعب. بالإضافة إلى ذلك، توفر اللعبة أحداثًا داخل اللعبة وأوضاع لعب بديلة تُبقي التجربة متجددة مهما كانت ساعات اللعب التي تقضيها. كما أن المجتمع الضخم للاعبي League of Legends يعني أن هناك دائمًا فريق ينتظرك للانضمام إليه.

5- XDefiant

فاجأت لعبة التصويب المجانية من Ubisoft -والتي تسمى XDefiant- الكثير من الناس منذ إطلاقها في نهاية مايو. كان موعد إصدار XDefiant غير مؤكد لعدة أشهر، حيث أراد المطورون التأكد من أن اللعبة جاهزة للإطلاق العالمي. كما رأينا في الماضي مع العديد من الألعاب المجانية، من الصعب جدًّا استعادة النجاح بعد إطلاق فاشل. لكن لحسن الحظ، استطاعت XDefiant جذب محبي ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول (FPS)، من خلال تقديم مجموعة متنوعة من الفصائل وأسلحة مميزة يمكن للاعبين استخدامها. ومع الكثير من المحتوى المنتظر في خارطة الطريق الخاصة باللعبة، يبدو أن زخم النجاح لن يتباطأ بالنسبة إلى لعبة التصويب الجديدة من Ubisoft في أي وقت قريب.

4- Trackmania

إذا كنت ترغب في إثبات أنك أفضل سائق، فإن لعبة Trackmania هي الساحة المثالية لإظهار مهاراتك في القيادة. في هذه اللعبة، يتسابق 60 لاعبًا معًا على نفس الخادم، حيث يقوم اللاعبون بإعادة اللعب على نفس المضمار لتحسين أوقات اللفات الخاصة بهم. يُضاف كل جزء من الثانية إلى الوقت ويمكن أن يُحدث فرقًا بين المركز الأول والمركز الأخير، وذلك يعتمد على مهارة منافسيك.

أفضل جزء في اللعبة هو أن النسخة الأساسية منها مجانية تمامًا، لذا لا يتعين عليك إنفاق أي أموال إلا إذا كنت ترغب بشدة في الوصول إلى مجموعة من السباقات الدورية المتعددة أو خيارات تخصيص إضافية.

3- Rumble Club

تستطيع مواجهة ما يصل إلى 20 لاعبًا في لعبة Rumble Club، وهي لعبة Battle Royale مجانية تعتمد على الفيزياء من تطوير Lightfox Games. يتحكم كل لاعب في شخصية تُسمى Punchie، وهدفك هو إخراج خصومك من الساحة بأي وسيلة ممكنة. ورغم أن قدراتك تقتصر فقط على اللكم والرمي، إلا أنه يمكنك أن تحقق تقدمًا مفاجئًا بهذه الحركات بمجرد أن تبدأ في تعلم أسلوب اللعب.

2- Aimlabs

الجزء الأصعب في أي لعبة تصويب من منظور الشخص الأول (FPS) هو دقة التصويب. حتى لو كنت مميزًا في لعبة معينة، فإن ذلك لا يعني بالضرورة أن مهاراتك ستتكيف مع ألعاب أخرى بسهولة. قد تساعد ألعاب مثل Counter-Strike 2 التي تتطلب دقة عالية في تحسين أدائك في ألعاب مثل Valorant، لكن في ألعاب أخرى مثل Apex Legends التي تتطلب تتبع الأهداف المتحركة، قد تحتاج إلى تحسين مهاراتك في التصويب.

هنا يأتي دور برنامج Aimlabs، وهو مُصَمَّم لمساعدتك في فهم الجوانب التي تحتاج إلى تحسينها فيما يتعلق بالتصويب. يأخذ البرنامج بعين الاعتبار الألعاب المفضلة لديك ونوع الأسلحة التي تستخدمها، ليعيد إنشاء تجربة تصويب مشابهة. بعد ذلك، يتم إعطاؤك مجموعة من التمارين لاختبار مهاراتك. بعد تحليل النتائج، يوضح لك البرنامج المجالات التي تحتاج إلى تحسينها بدقة، بما في ذلك تحديد الجانب الذي تكون فيه أقوى. بهذه الطريقة، يمكنك معالجة أي نقاط ضعف في مهارات التصويب لديك بشكل دقيق بناءً على بيانات مفصلة.

1- Rocket Racing

تُحقق لعبة Rocket Racing -التي تم تطويرها من قِبَل مطوري Rocket League- اللاعبين الذين أرادوا تجربة Rocket League كسباق . اللعبة مدمجة مباشرة داخل Fortnite، وتتيح لك القيادة، والتسريع، وحتى الطيران عبر عدد متزايد من مضامير السباق. يمكن لعب اللعبة مع ما يصل إلى 12 لاعبًا، سواء في سباقات عادية ضد أشخاص عشوائيين، أو في وضع تنافسي ضد أفضل السائقين.

عند إصدار Rocket Racing في عام ، كانت اللعبة في حالة فقيرة من حيث المحتوى، لكنها تتحسن مع مرور الوقت. أضافت آخر التحديثات مضمارين متقدمين جديدين، بالإضافة إلى مهام جديدة وألوان الدخان الناتج عن التفحيط لجعل منافسيك يلاحقون غبارك. وبالنظر إلى أن اللعبة مجانية ومبنية داخل واحدة من أشهر الألعاب في العالم، فلا يوجد سبب لعدم تجربة Rocket Racing.

اذا شفت اسمي هنا فمعناتها أن الموضوع اشتغل عليه أكثر من واحد من فريق العمل، أو انه تصريح رسمي باسم الموقع. بس لا تخلي هالشي يمنعك من انك تتابعني في تويتر وانستقرام. عادي لا تستحي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا