العاب / سعودي جيمر

كيف تكتشف سر الغرفة 106 في Silent Hill 2؟

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

تُعيد لعبة Silent Hill 2 Remake الإحساس المخيف لمدينة Silent Hill وتنعش الوحوش التي تخيف اللاعبين في كل مرة تظهر فيها. بصرف النظر عن الوحوش والألغاز والمقتنيات، جعلت اللعبة الجوائز والإنجازات أكثر سهولة من النسخة الأصلية.

ومع ذلك، هناك جوائز أو تروفيز مخفية يمكن أن يفوتها اللاعبون في جلسة اللعب الأولى. حتى قراءة وصف الجوائز لا يساعد في بعض الحالات. أحد هذه الجوائز/الإنجازات هو ”كل شيء يبدو بالترتيب“ All Seems in Order، وإليك كيفية حصول اللاعبين عليها في Silent Hill 2 Remake.

ias

كيف تكتشف سر الغرفة 106 في طبعة جديدة من Silent Hill 2

يشير وصف الإنجاز أو التروفي إلى الغرفة 106، والتي تشير إلى نزل جاكس Jacks Inn الذي يزوره جيمس مع ماريا بعد الخروج من شقق Blue Creek. ومع ذلك، فإن دخول الغرفة 106 لا يفعل شيئًا في هذه المرحلة من اللعبة، وسيتعين على اللاعبين إكمال قسم مستشفى بروكهافن. بعد المستشفى، سيقابل اللاعبون أنجيلا مرة أخرى وسيحصلون على مفتاح Historical Society.

بمجرد أن تتمكن من التجوال الحر، توجه إلى Jacks Inn وداخل الغرفة 106، والتي يجب أن تكون في الطابق الأرضي. يوجد صدع خلف السرير يمكنك التفاعل معه، مما يؤدي إلى ظهور الإنجاز. بعد الحصول على مفتاح Historical Society، لن تكون هناك أي مواجهات مع الأعداء لفترة قصيرة، لذا لا داعي للقلق بشأن تعرضك لكمين من قبل عارضة أزياء مختبئة أو ممرضة مخيفة برأس فقاعة.

في الختام إليكم مقال كيف تحصل على المصباح الضوئي في Silent Hill 2 Remake.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا