العاب / سعودي جيمر

إشاعة: Halo Remake قيد التطوير وسيصدر بوقت أقرب مما تتوقع

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

وفقًا لتقرير جديد، لا يجري العمل على ريميك لعبة Halo: Combat Evolved فحسب، بل يبدو أنها ستصدر في وقت أقرب مما تعتقد. لقد مر 23 عامًا منذ أن أصدرت Bungie أول لعبة Halo، والتي كانت بمثابة لعبة إطلاق لجهاز Xbox الأصلي. خلال حقبة Xbox 360، أعيدت صياغة اللعبة باسم Halo: Combat Evolved Anniversary، والتي يمكن لعبها على منصات Xbox الحديثة ليس فقط عبر التوافق مع الإصدارات السابقة، ولكن أيضًا من خلال مجموعة The Master Chief Collection.

في عصر تستمر فيه Halo الحديثة في فقدان أهميتها، سيكون من المنطقي أن تهتم Xbox بالرجوع إلى الوراء إلى وقت كانت فيه Halo سلسلة مهيمنة في صناعة الألعاب.

ias

ولتحقيق هذه الغاية، انتشر تقرير أولي في يونيو الماضي يفيد بأن هناك إعادة إصدار لـ Halo: Combat Evolved قيد التحضير. كان الكلام في ذلك الوقت أن المشروع كان في الأيام الأولى من التطوير، وأن قسم Xbox كان يفكر في صنعه ليس فقط لمنصات Xbox الحديثة، ولكن لأجهزة PlayStation أيضًا.

ولكن بعد مرور بضعة أشهر، لدينا تقرير جديد يقدم معلومات جديدة يبدو أنها تتناقض قليلاً مع التقرير الأصلي. يأتي الخبر الجديد من أحد المطلعين المعروفين على Xbox، نيك بيكر.

حيث وصف التقرير السابق المشروع بأنه ريماستر للعبة Halo الأولى، أما هذا التقرير الجديد فيصفه التقرير الجديد بأنه ريميك. وفي الوقت نفسه، حيث حذر التقرير الأول من أنه كان في مرحلة التطوير المبكرة، يقول بيكر ”إنه ليس بعيدًا كما تعتقدون.“

مؤخراً تم الإعلان رسمياً عن تغيير اسم استوديو 343 Industries إلى Halo Studios.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا