العاب / سعودي جيمر

: ترقية رئيس فريق Rare إلى منصب رئيس Xbox Game Studios

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تمت ترقية رئيس شركة Rare كريج دنكان إلى منصب رئيس Xbox Game Studios بشكل مفاجيء، إذ سيحل دنكان، الذي قاد شركة Rare لمدة 14 عامًا تقريبًا، محل آلان هارتمان، الذي تم تعيينه رئيسًا لاستوديوهات Xbox العام الماضي، بعد أن قاد سابقًا استوديو Turn 10.

وفقًا لموقع GI.biz، سيتقاعد هارتمان من Microsoft في نهاية شهر نوفمبر، ليحل محله دنكان من شركة Rare، وفي حال لم تكن تعلم، انضم دنكان إلى Rare خلال عصر Kinect، وأشرف على إطلاق لعبة Sea of ​​Thieves، وقبل ذلك، شغل مناصب في Sumo Digital و Midway و Codemasters.

ias

سيشهد دوره الجديد إشرافه على فرق Xbox بما في ذلك Halo Studios و The Coalition و Turn 10 و Playground Games و Rare و Obsidian و Ninja Theory و Compulsion Games و The Initiative و Double Fine و InXile و Undead Labs و World’s Edge والمزيد.

بعد رحيل دنكان، سيتولى جو نيت وجيم هوث قيادة شركة Rare، حيث انضم نيت إلى Rare في عام 2013، بعد فترات مماثلة في Midway و Sumo، وقاد مشروع Sea of ​​Thieves كمنتج تنفيذي، أما هورث فهو من قدامى المحاربين في Rare منذ 20 عامًا وكان مؤخرًا مديرًا للاستوديو.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا