عرب وعالم / بالبلدي

- بيان هام من الصحة بشأن ضحايا ومصابي حادث الجلالة

  • 1/2
  • 2/2

belbalady.net مصرع 8 أشخاص وإصابة 25 في حادث انقلاب أتوبيس حادث جامعة الجلالة منذ قليل على طريق العين السخنة- الجلالة وتم نقل الطلاب المصابين إلى المستشفى.

انتقلت بسرعة قوات الحماية المدينة  و30 سيارة إسعاف لنقل ضحايا حادث أتوبيس جامعة الجلالة إلى مجمع السويس الطبي.

حادث جامعة الجلالة 

وكان مرفق الإسعاف بمحافظة السويس قد تلقى بلاغًا بانقلاب أتوبيس يقل طلاب جامعة الجلالة، معظمهم من كلية الطب جامعة الجلالة، أثناء عودتهم بعد انتهاء اليوم الدراسي إلى منازلهم في القاهرة.

 

30 سيارة إسعاف إلى موقع الحادث لنقل المتوفين والمصابين من طلاب جامعة الجلالة 

وعلى الفور، دفع الدكتور مينا فوزي، مدير مرفق الإسعاف بمحافظة السويس، بـ 30 سيارة إسعاف إلى موقع الحادث لنقل المتوفين والمصابين إلى مجمع السويس الطبي.

رفع حالة الطوارئ

وأعلن الدكتور إسماعيل الحفناوي، مدير هيئة الرعاية الصحية بمحافظة السويس، رفع حالة الطوارئ واستدعاء جميع الأطقم الطبية لعلاج المصابين.

وأكد   إن ثمانية طلاب جامعة الجلالة  لقوا  مصرعهم في الحادث، وأصيب نحو 25 آخرين، وجارٍ حاليًا حصر الأعداد النهائية.

تحرك وزارة الداخلية 

وكان اللواء مساعد الداخلية مدير أمن السويس، تلقى إخطارا بانقلاب أتوبيس يستقله عدد من طلاب جامعة الجلالة بالسويس.

 

 

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث الذى أسفر عن إصابة حوالى 25 طالبا وطالبة ومصرع حوالى 8  أشخاص طبقا لشهود العيان.

 

تم نقل المصابين إلى مستشفى مجمع السويس الطبى لإسعافهم ورعايتهم طبيا كما تم التحفظ على الجثامين بمشرحة ذات المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وقال شهود عيان إن أتوبيس الطلاب الطلاب تعرض للانقلاب مما أسفر عن مصرع حوالى 8 أشخاص وإصابة حوالى 25 آخرين.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا