عرب وعالم / بالبلدي

وحدة الصحة والسكان المركزية لحملة “بشبابها” تطلق حملة توعية شاملة بمبادرة “بداية” لمدة أسبوع

ضمن فعاليات المبادرة الرئاسية للتنمية البشرية “بداية جديدة لبناء الإنسان”، وتزامناً مع انطلاق النسخة الثانية من المؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية البشرية، بالإضافة إلى المشاركة في اليوم العالمي للصحة النفسية وشهر أكتوبر الوردي للوقاية من سرطان الثدي؛ تطلق وحدة الصحة والسكان المركزية بالحملة، برئاسة الدكتور عبد الله رافع “حملة التوعية الصحية الشاملة”.

صرحت الدكتورة هبة حسن “-مدير عيادات التامبن الصحي ببني سويف” و  منسق التامين الصحي بالحملة ان حملة التوعية تستمر لمدة أسبوع بدءاً من الأحد 13 أكتوبر وحتى الجمعة 18 أكتوبر، في تمام الساعة 8 مساءً يومياً. يقدم الحملة نخبة من القيادات المجتمعية والخبراء في مجال الصحة.

أضافت أن حملة التوعية الصحية تشمل عدة موضوعات موزعة كالتالي:

*الأحد 13 أكتوبر: ثقافة استعمال الأدوية والاستخدام الخاطئ للمضادات الحيوية والمسكنات، تقدمه الدكتورة سوزان شحاته، منسق الكلينيكال والمضادات الحيوية بمستشفى إمبابة.

*الاثنين 14 أكتوبر: أمراض الشتاء، يقدمه الدكتور محمد إمام، استشاري طب الأطفال.

*الثلاثاء 15 أكتوبر: السكتة الدماغية، يقدمه الدكتور هاني جميعه، وكيل بالشرقية.

*الأربعاء 16 أكتوبر: صحة المرأة، تقدمه الدكتورة هبة حسن، مدير عيادات التأمين الصحي ببني سويف سابقا ومسؤول وحدة الصحه والسكان بالحملة بمحافظة بني سويف .

*الخميس 17 أكتوبر: الشباب والتغذية السليمة، تقدمه الدكتورة هدير سيف، أخصائي التغذية العلاجية.

*الجمعة 18 أكتوبر: إرشادات في إدارة العلاقات الاجتماعية، يقدمه الدكتور عبد الله رافع، استشاري الإدارة وجودة الرعاية الصحية، ورئيس وحده الصحة والسكان المركزية 

تأتي هذه الحملة بهدف تعزيز الوعي الصحي الشامل لدى مختلف فئات المجتمع وتحقيق اهداف مبادرة “بداية”  التي تهتم بصحة المواطن المصري . 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" almessa "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا