العاب / سعودي جيمر

لعبة Dragon Age The Veilguard ليست ضمن أكثر 60 لعبة مبيعًا على Steam

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

عانت معظم مشاريع BioWare الأخيرة من الفشل النقدي والتجاري، سواء لعبة Mass Effect Andromeda أو Anthem، ورغم أن Dragon Age The Veilguard تبدو واعدة، إلا أنها قد تتعرض لفشل مماثل بسبب ضعف مبيعات ما قبل الإطلاق.

لقد تبقى ما يقرب من أسبوعين منذ إصدار اللعبة، ومازالت غير موجودة في قائمة أفضل 50 لعبة مبيعًا على Steam. تحتل اللعبة حاليًا المركز 61 في القائمة، وهو أمر مخيب للآمال إلى حد كبير نظرًا للضجة التي أحاطت بها.

ias

قد لا تتمكن اللعبة من الوصول إلى قائمة العشرة الأوائل في هذه المرحلة، وتأتي العديد من الألعاب مثل Elden Ring و Black Myth: Wukong و Baldur’s Gate 3 و Final Fantasy 14 في مراكز أعلى في القائمة.

لمعرفة مدى عدم الاهتمام بالمشروع من قبل اللاعبين، لم تكن اللعبة موجودة في أي مكان منذ شهر، ولم تكن حتى ضمن أفضل 180 لعبة مبيعًا، وهي أيضًا في المرتبة 28 من بين أكثر الألعاب المرغوبة على Steam، وهو أمر غير مثالي للعبة من المفترض أن تصدر بعد أسبوعين فقط.

يشار إلى أن معاينات اللعبة إيجابية للغاية، حتى أن إحدى وسائل الإعلام وصفتها بأنها لعبة العام، ومع ذلك، لم تعجب معاينات اللعبة الجمهور وزعموا أنها أصبحت واحدة من عناوين Woke.

كنا قد علمنا سابقًا أن الطلبات المسبقة للعبة «ضعيفة للغاية»، بينما يشار إلى أنه سيتم إطلاق Dragon Age The Veilguard في 31 أكتوبر لأجهزة Xbox Series X/S و PS5 و PC.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا