العاب / IGN

متاجر التجزئة في المملكة المتحدة غير قادرة على تلبية جميع طلبات جهاز Pro نسخة الذكرى الثلاثين

بدأت شركة Argos البريطانية للتجزئة في إلغاء الطلبات المسبقة لشراء Slim Digital 30th Anniversary Edition، مشيرة إلى عدم القدرة على تلبية الطلبات. يتم رد الأموال للعملاء المتأثرين بالإلغاءات غير المتوقعة تلقائيًا إلى طرق الدفع الأصلية الخاصة بهم.

تم إطلاق الطلبات المسبقة للمنصة ذات الطابع PS1 المرغوبة بشدة على موقع Argos الإلكتروني في الساعات الأولى من يوم 10 أكتوبر، بسعر 429.99 جنيهًا إسترلينيًا، وقد نفدت المنصة ذات الإصدار المحدود بعد وقت قصير من توفرها.

بعد أقل من أسبوع، بدأ العملاء في تلقي إشعارات عبر البريد الإلكتروني أو الرسائل النصية تفيد بإلغاء طلباتهم، وقد أدت الأخبار إلى ارتباك، حيث سعى بعض المشترين إلى الحصول على توضيح من دعم عملاء Argos.

في حين أشار بعض ممثلي خدمة العملاء إلى أن رسائل الإلغاء قد تم إرسالها عن طريق الخطأ، أكد آخرون أن عمليات الإلغاء مشروعة، مما جعل المشترين غير متأكدين من حالة طلباتهم.

لا عجب أن أولئك الذين قاموا بالحجز المسبق يشعرون بالإحباط من هذا الموقف. فقد صرح @Natty301288 على Twitter/X: هل هذه مزحة؟ لقد قمت بالحجز المسبق يوم الخميس الماضي، وقد تلقيت تأكيدًا الآن ولا يمكنني الحصول عليه من مكان آخر".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا