العاب / سعودي جيمر

إشاعة: الإعلان عن حدث Xbox Partner Preview قريباً

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

منذ ما يقرب من عام بالضبط، قدمت مايكروسوفت أول حدث Xbox Partner Preview الخاص بـ شركاء Xbox، وهو عرض يركز على الإعلانات والتحديثات من ناشري الطرف الثالث. وبحسب أحد المسربين البارزين، فإن الشركة تستعد لتكرار هذا الأمر قريباً.

ادعى المطلع NateTheHate على موقع ResetEra أنه من المقرر أن يتم عرض Xbox Partner Preview قريبًا، وأن الإعلان عنها سيصل في الأيام المقبلة. ذكر المسرب يوم السبت أن الإعلان سيصل ”قرب بداية الأسبوع“، مما يعني أننا قد نسمع شيئًا رسميًا وشيكًا. ما الذي سيتضمنه هذا العرض هو السؤال الكبير بالطبع، ولكن التفاصيل على هذا الصعيد نادرة.

ias

لقد جلب حدث Xbox Partner Preview العام الماضي عروضاً جديدة لألعاب Alan Wake 2 و Metal Gear Solid Delta: Snake Eater و Still Wakes the Deep و Like a Dragon: Infinite Wealth، والمزيد. وفي الوقت نفسه، تضمن حدث Partner Preview في مارس من هذا العام ألعاباً مثل Final Fantasy 14 و Persona 3 Reload و Kunitsu-Gami: Path of the Goddess, و The Sinking City 2 كل ذلك يعني أن هناك فرصة جيدة بأننا سنحصل على لمحات جديدة عن ألعاب كبرى قادمة من طرف ثالث قريباً.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا