العاب / سعودي جيمر

لعبة Metaphor: ReFantazio تتخطى 85,000 لاعب متزامن عبر ستيم

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

منذ إصدارها أبهرتنا لعبة Metaphor: ReFantazio بأدائها التجاري فهي أضخم إطلاق للعبة أطلس على ستيم، وهذا الأداء تخطى حدود ما كان يمكن أن يتوقعه حتى Atlus أو Sega.

عند إصدارها الأسبوع الماضي، شهدت لعبة تقمص الأدوار الخيالية على الفور أكثر من 61,000 لاعب متزامن على Steam، وقد زاد هذا الرقم خلال عطلة نهاية الأسبوع. وفقًا ل SteamDB، يوم الأحد، شهدت Metaphor: ReFantazio ذروة 85,961 لاعبًا على Steam. لعبة JRPG الأخرى الوحيدة الأخرى التي حققت ذروة مستخدمين متزامنة أعلى على ستيم كانت Granblue Fantasy: Relink، التي تم إطلاقها في وقت سابق من هذا العام ووصلت إلى ما يقرب من 115,000 لاعب متزامن في ذروتها. في وقت كتابة هذا التقرير، كان لدى Metaphor أكثر من 50,000 لاعب متزامن.

ias

من الواضح أن لعبة تقمص الأدوار الخيالية التي تم إصدارها حديثًا قد بدأت بداية مبهرة لـ Atlus. فبالإضافة إلى كونها واحدة من أفضل الألعاب التي حظيت بأفضل المراجعات لهذا العام، فقد باعت أيضًا أكثر من مليون نسخة في ساعاتها الست الأولى، لتصبح أسرع ألعاب Atlus مبيعًا حتى الآن.

تتوفر لعبة Metaphor: ReFantazio على وXbox Series X/S وPS4 والحاسب الشخصي.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا