العاب / سعودي جيمر

عمر لعبة A Quiet Place: The Road Ahead بين 8 – 12 ساعة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

لقد بدت لعبة A Quiet Place: The Road Ahead واعدة في الفترة التي سبقت إطلاقها، وهي قادمة في 17 أكتوبر. ومع اقتراب موعد إطلاقها، تستمر المزيد من التفاصيل حول عنوان الرعب في الظهور. في مقابلة حديثة مع Gamingbolt، تطرق مطور اللعبة Stormind Games إلى المدة التي يمكن للاعبين توقعها من التجربة.

وفقًا للمنتج Alessio Alfonsi، ستستغرق لعبة A Quiet Place: The Road Ahead حوالي 8 إلى 12 ساعة، اعتمادًا على الصعوبة التي تلعب بها ومدى تفاعلك مع المحتوى الاختياري للوصول إلى 100 بالمائة من الإكمال.

ias

قال Alfonsi لـ GamingBolt:

“تستمر التجربة من 8 إلى 12 ساعة، اعتمادًا على الصعوبة التي تختارها، وقبل كل شيء، مقدار ما تريد إكمال اللعبة بنسبة 100٪ لجمع جميع العناصر القابلة للتحصيل وفتح الإضافات من القائمة الرئيسية. علاوة على ذلك، يمكن أن تزيد المدة أيضًا بفضل الجولات الإضافية، عندما يقرر اللاعب تجربة التجربة مرة أخرى على صعوبة أعلى”.

خلال المقابلة، أكد مطورو The Road Ahead أيضًا أن اللعبة ستتميز بكل من وضعي 4K و60 إطارًا في الثانية على وXbox Series X (على الرغم من عدم وجود خيار 60 إطارًا في الثانية على Xbox Series S)، وأن لعبة الرعب الكلاسيكية لعام 2014 Alien: Isolation كانت بمثابة أحد أكبر مصادر الإلهام لـ The Road Ahead.

سيتم إطلاق A Quiet Place: The Road Ahead في 17 أكتوبر على PS5 وXbox Series X/S والكمبيوتر الشخصي.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا