العاب / سعودي جيمر

تقرير: Splinter Cell Remake ما زالت قيد التطوير

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

في عام 2021، أعلنت Ubisoft أنها بدأت في وقت مبكر من تطوير ريميك للعبة Splinter Cell الأصلية، حيث استخدم استوديو Ubisoft Toronto محرك Snowdrop Engine (الذي استخدمته Massive Entertainment في The Division وThe Wars Outlaws وغيرها) لإعادة تخيل لعبة التسلل الكلاسيكية. منذ ذلك الحين، كانت التحديثات حول المشروع وتطويره قليلة ومتباعدة (إن وجدت)، ولكن على الرغم من أن الكثيرين أصبحوا قلقين بشأن وضعه، إلا أن تقريراً جديداً يدعي أن النسخة الجديدة لا تزال قيد التطوير.

وفقًا لتقرير نشره موقع Insider Gaming، فإن ريميك Splinter Cell مستمر في التطوير، وعلى عكس بعض التكهنات، لم يتم إلغاؤها. وفقًا للتقرير، يتم تطوير اللعبة تحت الاسم الرمزي North، وتستهدف حاليًا بشكل مبدئي إصدارها في عام 2026 – على الرغم من أن ذلك قد لا يكون ثابتًا تمامًا حتى الآن. حيث جاء في الموقع حول هذا الشأن ما يلي:

ias

تُحرز لعبة Splinter Cell Remake تقدماً في Ubisoft على الرغم من الشائعات التي تقول أن اللعبة قد أُلغيت بهدوء. علمت Insider Gaming أن اللعبة يتم تطويرها تحت الاسم الرمزي North. أكدت المصادر أن اللعبة يتم بناؤها في محرك Snowdrop Engine. استخدمت ألعاب Splinter Cell السابقة محرك Unreal Engine 2 و2.5.

لم يُقال الكثير عن ريميك Splinter Cell منذ أن تم التأكيد رسمياً على أنها قيد الإعداد، بخلاف قوائم الوظائف التي تشير إلى أنها ستضم قصة ”محدثة“ لـ ”جمهور حديث“ مع تقديم ”صور وأسلوب لعب من الجيل الجديد“.

ادعى تقرير في وقت سابق من هذا العام أن ريميك Splinter Cell كان يستهدف موعد إصدار في 2025-26.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا