العاب / IGN

الممثل Henry Cavill سيلعب دور البطولة بفيلم Voltron الواقعي من Amazon

يبدو أن الممثل الشهير "هنري كافيل" سيُضيف أكشن آخر إلى سيرته الذاتية. حيث أشار تقرير The Hollywood Reporter بأن ممثل شخصية Super Man وبطل The Witcher السابق "هنري كافيل" سينضم إلى فيلم الأكشن الواقعي Voltron القادم من شركة Amazon.

سينضم "هنري" بذلك إلى الممثل " دانيال كوين-توي" الوافد الجديد على الساحة، والذي يُقال بأنه نال إعجاب صُناع الفيلم كبديل للممثل "توم هولاند" الذي قرر العمل على مسرحية Romeo & Juliet في الربيع الماضي.

كما أُعلن سابقًا، من المقرر أن يتولى "راوسون مارشال ثوربر" المعروف بكتابته وإخراجه لفيلم Red Notice من وSkyscraper للممثل "دواين جونسون"، قيادة الفيلم وإخراجه بالتعاون مع "إيلين شانمان" التي تتولى مهمة كتابة السيناريو.

لم يتم الكشف عن تفاصيل حبكة فيلم Voltron الواقعي أو حتى دور "هنري كافيل"، ولكن ما نَعلم بأن مسلسل الرسوم المتحركة الأصلي تَدور أحداثه حول مجموعة من مستكشفي الفضاء الذين تشكل مركباتهم عند دمجها معًا الروبوت الخارق المعروف باسم Voltron.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا