العاب / IGN

شركة Microsoft تَرد على تقارير تَزعم بأنها ستُوقف بيع أجهزة Xbox في

ردت شركة Microsoft على مزاعم أفادت بأن الشركة ستتوقف قريبًا عن بيع أجهزة Xbox في المملكة العربية ، مشيرة إلى أنه لا توجد تغييرات كبيرة في الطريق.

بدأت شائعة أن شركة Microsoft ستَسحب أجهزتها من المنطقة في وقت سابق من الأمس، بعدما صرح "محمد البسيمي" رئيس مؤسس موقع TrueGaming بأن Microsoft أخبرت متاجر التجزئة السعودية عن وقف بيع أجهزة Xbox داخل البلاد، مما يؤدي إلى حرمان الموزعين من الوصول إلى أجهزة Xbox، وهو ما يُمثل تحول كبير محتمل للشركة.

وقد زودت "آمي سيلفرمان" مديرة مبيعات المستهلكين بقطاع Xbox، شبكة IGN ببيان رسمي حول تلك الشائعة، أوضحت خلاله بأن أجهزة Xbox لا تَزال متاحة في المملكة العربية السعودية. وقد صرحت "آمي" قائلة:

أجهزة Xbox متوفرة في جميع البلدان الحالية التي تدعم أجهزة Xbox، بما في ذلك المملكة العربية السعودية. قد تختلف إتاحة الجهاز حسب البلد، ولكن يمكن تشغيل ألعاب Xbox على الأجهزة المنزلية والحاسب والهواتف والأجهزة المحمولة وأجهزة التلفاز عن طريق Xbox Cloud. يُمكن للاعبين زيارة هذا الرابط لمعرفة المزيد حول كيفية اللعب عبر أجهزة Xbox.

البيان بالطبع يُشير إلى عدم وجود خطط جديدة من شركة Microsoft بشأن أجهزتها داخل المملكة العربية السعودية وخارجها، ولكن شهدت شركة Microsoft اضطرابات عديدة خلال الفترة الماضية بدءًا من عمليات تسريح مختلفة طالت 1900 موظف في يناير الماضي و650 موظفًا آخر الشهر الماضي.

الشركة كذلك قامت بالإعلان عن إغلاق عدة أستوديوهات تابعة بها وعلى رأسهم أستوديو Arkane Austin بعدما كشفت أنها لن تَقوم بإغلاقه في وقت سابق، وقامت كذلك بتغيير استراتيجية ألعابها، حتى أنها قررت جلب ألعابها الحصرية إلى منصات أخرى مثل PlayStation 5.

كل تلك الأمور بالطبع تَجعل من شركة Microsoft غير قابلة للتصديق في الوقت الحالي، فمن الممكن بالفعل أن نرى حدوث تغيير مفاجئ بخططها خلال الفترة القادمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا