العاب / IGN

شركة Microsoft تصدر MechWarrior 5: Clans من اليوم الأول على خدمة Xbox Game Pass

ستصدر MechWarrior 5: Clans من اليوم الأول على خدمة الاشتراك Game Pass الخاصة بشركة Microsoft.

حيث كشفت Piranha Games، المعروفة بلعبة MechWarrior Online، أنها ستقوم بإصدار لعبة MechWarrior 5: Clans على أجهزة الكمبيوتر وPlayStation 5 وXbox Series X|S في 16 أكتوبر، وتم التأكيد الآن أنها ستصل أيضاً إلى Xbox Game Pass وPC Game Pass في نفس الوقت.

تم الترويج للعبة MechWarrior 5: Clans على أنها تمثل العودة التي طال انتظارها إلى أسلوب اللعب القائم على القصة في السلسلة. إنها في الواقع اللعبة الثالثة من Piranha Games في سلسلة MechWarrior، وتأتي بعد لعبة MechWarrior Online لعام 2013 ولعبة MechWarrior 5: Mercenaries لعام 2019، والتي باعت أكثر من مليوني وحدة.

لم تعلن Microsoft بعد عن الموجة الثانية من تشكيلة Game Pass لشهر أكتوبر 2024 (تنتهي الموجة الأولى اليوم، 10 أكتوبر مع Inscryption)، لكننا نعلم أن لعبة التصويب Call of Duty: Black Ops 6 من Activision ستصدر على الخدمة من اليوم الأول في 25 أكتوبر. تعتبر Black Ops 6 أول لعبة Call of Duty تصدر في نفس اليوم على Game Pass بعد استحواذ Microsoft على Activision Blizzard مقابل 69 مليار دولار. كما ستصدر StarCraft: Remastered وStarCraft 2: Campaign Collection على Game Pass في 5 نوفمبر.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا