العاب / IGN

Dragon Quest 3 Remake يبشر بنهاية "مفاجئة" لثلاثية HD-2D

صرح يوجي هوري، مبتكر لعبة Dragon Quest، أن اللاعبين سيواجهون "اكتشافًا جديدًا" إذا لعبوا ثلاثية Dragon Quest HD-2D Remake بالترتيب الزمني.

كما ذكر تقرير Famitsu، أشار هوري إلى بعض التغييرات الممتعة في الثلاثية، والتي تبدأ مع Dragon Quest 3 HD-2D Remake في 14 نوفمبر، بما في ذلك "مفاجأة صغيرة".

كانت Dragon Quest 3 بمثابة مقدمة للعبتين الأوليين، مما يعني أن هذه التعليمات للعبهما بالترتيب الزمني تتطابق أيضًا مع ترتيب الإصدار.

أعلنت Square Enix عن إعادة إنتاج اللعبة الثالثة في عام 2021 ولكن بعد سنوات كشفت أن اللعبتين الأوليين يتم إعادة إنتاجهما أيضًا لمجموعة قادمة في عام 2025.

أكدت Square Enix بالفعل أن لعبة Dragon Quest 3 HD-2D Remake ستحتوي على بعض التغييرات في القصة (التي أشرف عليها هوري)، على الرغم من أنه يبدو أن هذه التغييرات ستمتد إلى اللعبتين الأخريين أيضًا، وربما تربط بين اللعبتين الأوليين والثلاثة بطريقة لم تكن ممكنة عندما وصلت اللعبة في الأصل في الثمانينيات.

يتضمن هذا المحتوى الجديد الكثير من تحسينات جودة الحياة، حيث تحتوي Dragon Quest 3 HD-2D Remake على أوضاع الأداء والرسومات على PlayStation 5 و Xbox Series X. يمكن للاعبين أيضًا الاختيار بين مظهرين للبطل وثلاثة إعدادات للصعوبة، وتشمل الميزات الأخرى الحفظ التلقائي الاختياري، والقدرة على تسريع المعركة، ووضعين للكاميرا، وخريطة صغيرة يمكن تشغيلها وإيقاف تشغيلها، وسجل محادثة NPC الذي يحفظ آخر 30 تفاعلًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا