العاب / IGN

Sony قامت بمضاعفة سعر Horizon: Zero Down على PS4 بعد الكشف عن نسخة

ضاعفت شركة Sony سعر لعبة Horizon: Zero Dawn على PlayStation 4 بعد الكشف عن نسخة المحسنة.


رصد موقع Eurogamer ارتفاع السعر في المملكة المتحدة (من 15.99 جنيهًا إسترلينيًا إلى 34.99 جنيهًا إسترلينيًا) ولكن السعر ارتفع أيضًا في الولايات المتحدة، حيث قفز من 19.99 دولارًا إلى 39.99 دولارًا على PlayStation Store.

ظلت Horizon: Zero Dawn عند نقطة السعر السابقة لسنوات كجزء من مجموعة PlayStation Hits، وظلت إصدارات أخرى مثل God of War و The Last of Us Remastered عند السعر المعتاد 19.99 دولارًا.

يأتي ارتفاع الأسعار بعد أيام فقط من إعلان شركة Sony عن إعادة إنتاج للعبة التي صدرت قبل سبع سنوات في بث State of Play إلى جانب سعر ترقية بقيمة 9.99 دولارًا لأولئك الذين يمتلكونها بالفعل. تبلغ تكلفة اللعبة بخلاف ذلك 49.99 دولارًا.

يأتي هذا بعد أن سحبت شركة Sony لعبة Horizon: Zero Dawn من كتالوج PlayStation Plus Extra Games في مايو. وبالتالي، انتقلت لعبة 2017 من لعبة مجانية للمشتركين إلى 19.99 دولارًا والآن 39.99 دولارًا في الأشهر الأربعة الماضية، أو 49.99 دولارًا لأولئك الذين سيحصلون عليها لأول مرة.

تصل نسخة PS5 من Horizon: Zero Dawn في 31 أكتوبر مع 10 ساعات من الحوار المعاد تسجيله والتحسينات المرئية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا