العاب / سعودي جيمر

رسمياً: PRO سيتاح في بسعر 3399 ريال

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أوائل الشهر الحالي كشفت سوني عن جهاز PRO وقال سيرني حينها أن سوني تريد منح اللاعبين معدلات الإطارات العالية التي يفضلونها، ووحدة معالجة الرسومات أكبر بكثير، وتم تحسين تتبع الأشعة، وهناك أجهزة مخصصة للتعلم الآلي (PSSR)، وقال سيرني إن هذا يمكن أن يعزز تأثير الدقة في الألعاب.

لكن هذه الميزات كلها تأتي على حساب السعر، فحين تم الكشف بنهاية العرض عن سعر بلايستيشن 5 برو انصدم الجميع فلم يكن أحد يتوقع أن تصل أسعار المنصات إلى 700 دولار، لكن ماذا عن السعر في منطقتنا؟

ias

اليوم بلايستيشن كشفت رسمياً أن الطلب المسبق على PS5 PRO توفر بدءاً من اليوم، وسعره في أسواق المملكة سيكون 3399 ريال و 3099 درهم في . وموعد توافره في 7 نوفمبر 2024.

ولكن إذا كنت تريد لعب ألعابك المادية على المنصة الجديدة، فسيتعين عليك دفع مبلغ إضافي.

لا يتضمن الجهاز محرك أقراص، لذا سيتعين عليك شراء واحد وتثبيته بشكل منفصل مقابل 79.99 دولارًا إضافيًا.

كتب هيدياكي نيشينو من شركة Sony في منشور على مدونة PlayStation:

يتوفر PS5 Pro كوحدة تحكم بدون أقراص، مع خيار شراء محرك الأقراص المتوفر حاليًا لـ PS5 بشكل منفصل.

يعني هذا أنه إذا كنت تشتري كلًا من المنصة ومحرك الأقراص معًا، فستدفع مبلغًا ضخمًا قدره 779.98 دولارًا.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا