تكنولوجيا / اليوم السابع

لعبة Horizon Zero Dawn Remastered تصل لأجهزة والكمبيوتر فى 31 أكتوبر

كتبت سماح لبيب

الخميس، 26 سبتمبر 2024 08:00 ص

أعلن Jan-Bart van Beek، مدير الفن والرسوم المتحركة فى استوديوهات Guerilla Games، رسميًا عن وصول نسخة مُعاد تصميمها من لعبة Horizon Zero Dawn الشهيرة في 31 أكتوبر.

وستحتوى اللعبة على أكثر من 10 ساعات من الصوت المُعاد تسجيله بالإضافة إلى تحسينات مختلفة، ونماذج الشخصيات والرسوم المتحركة والإضاءة والأنسجة التى قال إنها ستجلبها "إلى نفس الدقة البصرية" مثل Horizon Forbidden West.

وهذا يعنى أنه تمت ترقيته لجهاز PlayStation 5 وأجهزة الكمبيوتر المتوافقة، كما أنه يدعم جهاز Pro، الذى سيكون متاحًا في 7 نوفمبر.

وأوضح فان بيك فى إعلانه أن سبع سنوات هى فترة طويلة عندما يتعلق الأمر برسومات الكمبيوتر وأن الكثير من التحسينات التكنولوجية أصبحت متاحة منذ الإصدار الأصلي للعبة.

وعمل Nixxes، وهو مطور ألعاب هولندي، على النسخة المعدلة، والتي ستحتوي أيضًا على صوت محسّن وعرض Atmos مما سيجعلها أكثر غامرة.

وستأتى النسخة المعدلة مع توسعة The Frozen Wilds وجميع أراضيها وآلاتها ومهاراتها الإضافية أيضًا، و يمكن لأولئك الذين يحصلون على إصدار الكمبيوتر الشخصي أن يتوقعوا أيضًا دعمًا للقرارات فائقة الاتساع وتقنيات تحسين الأداء، مثل مسرع العرض المستند إلى DLSS 3 AI من NVIDIA.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا