العاب / IGN

لعبة MONOPOLY الرقمية الجديدة باتت متاحة اليوم

أعلنت شركة Ubisoft اليوم أن MONOPOLY، وهي التجربة الرقمية المخصصة للجيل الجديد من اللعبة اللوحية الكلاسيكية الشهيرة، تصدر اليوم.

بعد مرور عقد من الزمان على إطلاق لعبة MONOPOLY PLUS، تصدر لعبة MONOPOLY الرقمية الجديدة بموجب ترخيص من شركة الألعاب الرائدة Hasbro، والتي تعود مع تحسين على الرسوميات وأسلوب اللعب مما يضفي الحياة على تجربة اللعبة اللوحية الكلاسيكية مع مدينة متحركة ثلاثية الأبعاد بالكامل. يمكن للاعبين أثناء التنقل حول اللوحة الاستمتاع بأجواء الحي ومشاهدته وهو يتحول أمام أعينهم من الصباحات المشمسة إلى الليالي العاصفة. هل تخسرون كثيراً؟ اقلبوا اللوحة وحاولوا مرة أخرى. استكشفوا كل زاوية وركن في المدينة للكشف عن الرموز المخفية، وابحثوا عن السيد مونوبولي الذي قد يكون مختبئاً على مرأى من الجميع!

استمتعوا بشعور اللعب بلعبة لوحية حقيقية في العالم الرقمي مع العائلة والأصدقاء. العبوا مع ما يصل إلى 6 لاعبين متواجدين شخصياً أو انخرطوا بمواجهات عبر الإنترنت لمنافسة عمالقة عقارات من جميع أنحاء العالم. تم تصميم لعبة MONOPOLY الرقمية لتكون الخيار الأمثل للعبة عائلية ممتعة في السهرات، يستطيع اللاعبون اختيار مشاركة وحدة تحكم واحدة أو أن يحمل كل شخص وحدة التحكم الخاصة به.

هل تريدون تغيير الأمور قليلاً؟ خصصوا تجربة MONOPOLY عن طريق اختياركم لشكل النرد والتذكار المفضل لكم، أو من خلال وضع مجوعة قواعد من صياغتكم. تقدم لعبة MONOPOLY الرقمية ميزات متعددة تسمح للاعبين بتنسيق تجربتهم الخاصة باللعب، بداية من ’الطور السريع‘ الذي يُجبر اللاعبين على تبديل الاستراتيجيات، ووصولاً إلى ’النرد السريع‘ الذي يسمح بتقدم أسرع على اللوح ومباريات أقصر. مع وجود طرق جديدة للعب وقائمة متزايدة من النسخ المختلفة ثقافياً، هناك لعبة MONOPOLY تلائم كل شخص.

باتت لعبة MONOPOLY الرقمية متاحة الآن عبر خدمة Ubisoft+، وأجهزة Xbox One و Xbox Series X|S و PlayStation 4 و PlayStation5 و Nintendo Switch، بالإضافة إلى الـ Windows PC عبر متاجر Ubisoft و Epic Games و Steam. كما يستطيع اللاعبون الاشتراك بخدمة Ubisoft+ على الـ PC و Amazon Luna.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا