العاب / IGN

مطورو Silent Hill 2 اضطروا للضغط على شركة Konami لإطلاق اللعبة على PC

ستصدر شركة Konami و Bloober Team قريبًا ريميك لعبة Silent Hill 2 لجهاز PlayStation 5 و Steam، لكن إصدار اللعبة على جهاز الكمبيوتر لم يكن ليحدث على الإطلاق.

تأتي الأخبار التي تفيد بأن شركة Konami كادت أن تتخلى عن لاعبي الكمبيوتر الشخصي من الرئيس التنفيذي لشركة Bloober بيوتر بابينو، الذي تحدث عن ريميك اللعبة قبل إطلاقها في أكتوبر نقلًا عن Bankier.pl.

على الرغم من أن إعادة تصور لعبة Silent Hill 2 هو مشروع كان المعجبون يتوسلون إليه لسنوات، إلا أن إصداره كان مقتصرًا تقريبًا على منصة واحدة فقط، والشيء الوحيد الذي أنقذه من الالتزام حصريًا بجهاز PlayStation عند الإطلاق هو Bloober نفسه.

قال رئيس الاستوديو: "من المؤكد أن Silent Hill 2 هي لعبة مرتبطة بعلامة PlayStation التجارية منذ البداية، في البداية، كان علينا أن نضغط على Konami بقوة لإعتماد نسخة PC. بالنسبة لهم، السوق الرئيسي هو PlayStation، بينما عند النظر إلى الاهتمام على Steam، يبدو أنه يجب أن يكون إطلاقًا ناجحًا أيضًا".

بعد الكثير من الترقب، تم الإعلان عن إعادة إنتاج Silent Hill 2 من Bloober في أكتوبر 2022، إنه عنوان انتظره المعجبون لسنوات لرؤيته، لكن الطريق إلى إطلاقه لم يكن خاليًا من المشاكل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا