العاب / IGN

Ubisoft تعود إلى إصدارات Steam من اليوم الأول بدءًا من Assassin's Creed Shadows

تعود Ubisoft إلى إصدارات اليوم الأول على Steam بدءًا من Assassin's Creed Shadows التي تأجلت مؤخرًا، وهي خطوة تبدو وكأنها استجابة لمبيعات أقل من المتوقع للعبة Star Wars Outlaws.

يعكس هذا التحول هيمنة Steam بالإضافة إلى بعض التغييرات الكبرى التي تحدث داخل Ubisoft. في وقت سابق من هذا الأسبوع، حطم Steam رقمه القياسي للاعبي الكمبيوتر الشخصي عبر الإنترنت، حيث وصل إلى 38,366,479 لاعبًا متزامنًا. يبدو أن هذه الخطوة بمثابة اعتراف بأن أي لعبة كمبيوتر شخصي لا يتم إطلاقها على Steam ستترك وراءها جزءًا كبيرًا من الجمهور.

لا تعد Ubisoft الشركة الوحيدة التي تحتضن Steam. فقد أعلنت Blizzard، التي كانت تحتفظ بموقع Battle.net حصريًا ذات يوم، أن Diablo 4 ستأتي إلى Steam منذ عام تقريبًا.

وتأمل Ubisoft أن تعطي هذه الخطوة دفعة قوية للعبة Assassin's Creed Shadows، التي تم تأجيلها "لتحسين العنوان بشكل أكبر" وتطبيق "الدروس المستفادة من Star Wars Outlaws". ومن ناحية أخرى، ستصدر Star Wars Outlaws على Steam في 21 نوفمبر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا