العاب / IGN

الرئيس التنفيذي لشركة Ubisoft: "هدفنا ليس فرض أي أجندة محددة"

أقر الرئيس التنفيذي لشركة يوبيسوفت، Yves Guillemot، في مذكرة للمستثمرين يوم الأربعاء، بأن "الربع الثاني للشركة لم يرق إلى مستوى التوقعات".

تناول Guillemot أيضًا بعض المحادثات التي تدور حول الشركة مؤخرًا، والتي ركزت على Star Wars Outlaws و Assassin's Creed Shadows القادمة (التي تم تأجيلها إلى فبراير 2025 اليوم) على وجه الخصوص.

قال رئيس الشركة: "وأخيرًا، دعوني أتناول بعض التعليقات المتباينة حول Ubisoft مؤخرًا، أريد أن أؤكد أننا شركة ترفيهية في المقام الأول، ونبتكر ألعابًا لأكبر عدد ممكن من الجمهور، وهدفنا ليس فرض أي أجندة محددة. نحن ملتزمون بإنشاء ألعاب للمعجبين واللاعبين يمكن للجميع الاستمتاع بها".

وبخلاف ذلك، ذكر Guillemot التركيز على "نهج يركز على اللاعب ويركز على طريقة اللعب أولاً"، مع التركيز على "محورين رئيسيين، مغامرات العالم المفتوح وتجارب GaaS الأصلية".

يعد بيان Guillemot أحد جوانب رسالة Ubisoft للمستثمرين التي تصدرت عناوين الأخبار اليوم. في مكان آخر من المذكرة، اعترفت Ubisoft بأن أحدث إصدار لها، Star Wars Outlaws، كان "إطلاقًا أكثر ليونة من المتوقع"، وكشفت أن Assassin's Creed Shadows ستمثل عودة إلى إصدارات الشركة التي تصل إلى Steam في اليوم الأول.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا