العاب / IGN

تأجيل إطلاق Assassin's Creed Shadows إلى فبراير 2025

أرجأت شركة Ubisoft إطلاق لعبة Assassin's Creed Shadows لمدة ثلاثة أشهر، حيث كان من المقرر إطلاق لعبة المغامرات في العالم المفتوح في 12 نوفمبر 2024، ومن المقرر الآن إطلاقها في 14 فبراير 2025.

وقالت Ubisoft في بيان إنها بحاجة إلى مزيد من الوقت "لصقل وتحسين التجربة، ودفع بعض ميزاتنا الرئيسية إلى الأمام"، وفي الوقت نفسه، أكدت Ubisoft أن Assassin's Creed Shadows ستصدر على Steam في اليوم الأول، على عكس إصدار PC من Star Wars Outlaws.

سيتم رد الأموال المدفوعة مقابل الطلبات المسبقة، وسيتم منح جميع الطلبات المسبقة المستقبلية التوسعة الأولى مجانًا.

وفي مذكرة إلى مجتمع الاستثمار، قالت Ubisoft أنه في حين أن Assassin's Creed Shadows كانت "مكتملة الميزات"، فإن "الدروس المستفادة" من إصدار Star Wars Outlaws "دفعتنا إلى توفير المزيد من الوقت لصقل العنوان بشكل أكبر"، وقالت Ubisoft إن إطلاق Star Wars Outlaws كان "أضعف من المتوقع".

واستمرت Ubisoft في القول: "سيسمح هذا لأكبر إصدار في السلسلة بتحقيق طموحه بالكامل، ولا سيما من خلال الوفاء بوعد مغامرة البطلين، مع تقديم Naoe و Yasuke لأسلوبين مختلفين للغاية في اللعب".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا