العاب / سعودي جيمر

استوديو DON’T NOD يعترف بضعف أداء Banishers و Jusant

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أعلنت شركة DON’T NOD الفرنسية المطورة للألعاب عن نتائجها المالية للنصف الأول من عام 2024، والأخبار ليست جيدة، حيث أعلن بأن كل من Banishers Ghosts of New Eden و Jusant كان أداؤهما ضعيفاً.

هذا بحسب ما أفاد به أوسكار جيلبير، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة DON’T NOD، حيث قال:

ias

من الواضح أننا نشعر بخيبة أمل من أدائنا الأخير في سوق تنافسي وانتقائي للغاية. على الرغم من الاستقبال النقدي الممتاز، إلا أن Banishers Ghosts of New Eden و Jusant لم يحققا للأسف النتائج التجارية التي كنا نأملها، مما أدى إلى تدهور نتائجنا نصف السنوية لعام 2024 ودفعنا إلى النظر في جميع الخيارات الممكنة فيما يتعلق بخارطة طريقنا.

أجبر الأداء الضعيف للعبتين شركة DON’T NOD على شطب جزئي لأصولها مقابل 24 مليون يورو، وتعليق مشروعين في مرحلة التصميم في باريس (P12 وP13) مؤقتاً مقابل شطب آخر بقيمة 7.6 مليون يورو. سيركز المطور على استكمال لعبة Lost Records: Bloom & Rage، الخليفة الروحية للعبة Life is Strange. علاوة على ذلك، ستدعم مشروعين للنشر الخارجي من المقرر إطلاقهما العام المقبل.

تستكشف DON’T NOD أيضًا خيارات أخرى سيتم تنفيذها في أقرب وقت ممكن لتأمين عملياتها وتحسين قيمة إنتاجاتها. الغرض من هذه المراجعة هو منح DON’T NOD القدرة على المنافسة بنجاح أكبر في صناعة تتطور باستمرار، والاستجابة بفعالية لتوقعات اللاعبين والشركاء، ومواصلة تقديم تجارب مبتكرة وعالية الجودة.

وكنا قد علمنا بأن لعبة Banishers Ghosts of New Eden قد تكون «الخطوة الأولى لسلسلة جديدة».

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا