العاب / سعودي جيمر

نسخة المتاجر من ماينكرافت Minecraft تكلف 30 دولارًا على

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

تستعد شركة Mojang لمنح Minecraft ترقية مخصصة لجهاز ، وهي ترقية تستغل قوة الجهاز بالكامل، مما يسمح للاعبين بتشغيلها بدقة 4K بمعدل 60 إطارًا في الثانية، وعلمنا مؤخرًا أن نسخة المتاجر المخصصة لجهاز PS5 متاحة الآن للطلب المسبق قبل إصدارها في 22 أكتوبر، وتأتي مع مكافأة رائعة جدًا.

تبلغ تكلفة الإصدار المادي من Minecraft على PS5 مبلغ 30 دولارًا، ولكنها تأتي مع 3500 من عملة اللعبة الافتراضية، والتي يمكن استخدامها لشراء محتوى إضافي على Minecraft Marketplace، مثل حزم البناء والعوالم والمزيد.

نظرًا لأن 3500 عملة افتراضية تكلفك عادةً 20 دولارًا، فإنك تحصل على Minecraft على PS5 مقابل 10 دولارات فقط، ويصبح العرض أكثر إغراءً إذا قمت بالطلب المسبق من Best Buy، حيث ستحصل أيضًا على بطاقة مجانية بقيمة 5 دولارات.

تشير شركة Mojang إلى أن هذا الإصدار من Minecraft متوافق مع جميع إصدارات Bedrock من Minecraft، مما يتيح لك الاستمتاع باللعب المشترك مع الأصدقاء على منصات أخرى، وضع في اعتبارك أنه إذا كنت تمتلك Minecraft بالفعل على PS4، فستتمكن من الوصول إلى إصدار PS5 الرقمي مجانًا.


ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا