العاب / سعودي جيمر

روكستار تواصلت مع صانع المحتوى Kai Cenat – هل سيتواجد في GTA 6؟

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كان من الواضح في عرض GTA 6 الوحيد أن هناك تركيزًا كبيرًا على شبكات التواصل الاجتماعي والفيديوهات القصيرة والبثوث التي تجذب المتابعين حول العالم، وهو أمر متوقع من لعبة اعتادت أن تعكس واقع المجتمع بكامل تفاصيله، وبالتالي، لن يكون من المستبعد مشاركة مجموعة من أشهر صناع المحتوى في اللعبة القديمة بطريقة ما.

يبدو أن Rockstar بدأت الاستعداد لهذا الأمر مؤخرًا، حيث تواصلت الشركة مع صانع المحتوى الشهير Kai Cenat، وهو منشئ محتوى شهير على Twitch، حيث يتابعه أكثر من 13 مليون شخص على المنصة، ورغم أنه معروف ببث مجموعة متنوعة من المحتوى، إلا أنه بدأ في تصدر عناوين الأخبار بسبب بثه المتواصل لألعاب Souls، بل وذهب إلى حد تزيين غرفة البث الخاصة به لتتناسب مع أجواء اللعبة.

إحدى الألعاب التي أثارت حماس سينات هي Grand Theft Auto 6، لدرجة أنه قطع زيارته للمستشفى لمشاهدة الإعلان المفاجئ، ويبدو أن Rockstar Games تريد التعاون معه بطريقة ما، وذلك بعد أن تواصلت مع سينات لترتيب اجتماع.

ias

أرسل المطور رسالة مباشرة على Twitter يعبر فيها عن تقديره لسينات لقيامه ببث Red Dead Redemption 2، وطلب منه مقابلته خلال TwitchCon في سان دييغو. طلب ​​اللاعب من Rockstar إعادة جدولة الاجتماع بسبب بث Sekiro المخطط له، ولحسن الحظ، اتصل به المطور ليخبره أنه يمكنه التواصل في أي وقت يكون متاحًا فيه.

ما الذي تريده الشركة من صانع  المحتوى الشهير؟ قال سينات إنه يأمل أن تمنحه روكستار نسخة مبكرة من Grand Theft Auto 6، حتى لو كانت أول 30 دقيقة فقط من اللعبة، ويشعر العديد من متابعيه بالإثارة بنفس القدر، حيث يتوقعون أنه قد يحصل على فرصة لإجراء برعاية Grand Theft Auto 6 في المستقبل أو الحصول على دور صغير داخل اللعبة.

لم نعتاد أن تقوم روكستار بمنح صناع المحتوى الفرصة لبث ألعابها التي لم تصدر بعد، لذا يبدو أن خيار ظهوره في اللعبة هو الأرجح، خاصة مع وجود شائعات تفيد بأن المذيع Adin Ross قد تم اختياره للظهور في Grand Theft Auto 6 أيضًا.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا