عرب وعالم / السعودية / السعودي اليوم

هدف الاتحاد الثاني ضد العين في كأس خادم الحرمين الشريفين..


الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 | 10:18 مساءً

سجل الفريق الاول لكرة القدم بنادي الاتحاد الهدف الثاني ضد العين، في كأس خادم الحرمين الشريفين، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم.

هدف الاتحاد الثاني ضد العين في كأس خادم الحرمين الشريفين..

تمتلك شبكة القنوات الرياضية الحقوق الحصرية، لإذاعة مباريات كأس الملك والبطولات المحلية في المملكة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

والقنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد العين في كأس الملك السعودي هي قناة: “SSC 5 HD”.

أعلنت الشبكة السعودية أن المعلقان السعوديان فارس عوض ومحمد حسين، سيتواجدان في كبينة التعليق من أجل وصف أحداث المباراة بين الفريقين في كأس الملك السعودي.وبعد الهزيمة التي تعرض لها فريق اتحاد في الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي أمام الهلال، يسعى المدرب الفرنسي المخضرم لوران بلان لتحقيق انتصار يرضي جماهير العميد.

يستعد فريق اتحاد جدة لمواجهة قوية اليوم الثلاثاء، أمام نظيره العين السعودي، وذلك بالمباراة المقرر لها ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويلتقي الاتحاد مع العين، على أرضية استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، في إطار مواجهات دور الـ32 من بطولة الملك.

ويدخل الهلال المباراة أمام العين طامحاً في الفوز ومصالحة جماهيره لتعويض الهزيمة التي تعرض لها أمام منافسه فريق الهلال في بطولة دوري روشن.

من المنتظر أن تنقل المباراة بين الاتحاد والعين، عبر فضائية SSC الناقل الحصري لبطولة كأس خادم الحرمين.من المقرر أن تنطلق صافرة المباراة اليوم الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت .

ويتجدد اللقاء بين الاتحاد والعين من جديد، بعد ثلاث سنوات من أخر مواجهة جمعت بينهم في مسابقة رسمية، وكانت في الدوري السعودي، وانتصر العميد في مباراتي الدور الأول والثاني، آنذاك، بهدفين مقابل هدف خارج الديار وبهدف نظيف في ملعبه.ويأمل العميد في العودة إلى سكة الانتصارات من جديد، بعد الخسارة المفاجئة التي تعرض لها أمام الهلال في الجولة الماضية من دوري روشن السعودي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

الهزيمة بثلاثة أهداف مقابل هدف أمام غريمه التقليدي تركت أثرًا على الفريق، مما يجعل الفوز على العين ضرورة ملحة لاستعادة الثقة والمصالحة مع الجماهير.

بينما جاء تشكيل الاتحاد كالتالي:

حراسة المرمى: برايدراج رايكوفيتش

الدفاع: مهندي الشنقيطي - عبد الاله العمري - دانيلو بيريرا - حسن قادش

الوسط: نجولو كانتي - حسام عوار - فابينيو

الهجوم: موسى ديابي - بنزيما - بيرجوين

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السعودي اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السعودي اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا