العاب / IGN

14 صورة مقربة لإصدار الذكرى السنوية الـ 30 من Pro تستعرض تفاصيله الصغيرة

في وقت سابق من هذا الأسبوع، أعلنت شركة Sony عن إصدار محدود من PS5 وPS5 Pro وملحقات أخرى كجزء من الاحتفال بالذكرى الثلاثين لتأسيسها. والآن، لدينا بعض الصور المقربة للأجهزة ووحدات التحكم DualSense ذات الإصدار المحدود والتي تُظهر مستوى مذهلاً من التفاصيل على الأجهزة.

تُظهر الصور جهازي الإصدار المحدود من Pro وPS5، ووحدتي التحكم DualSense وDualSense Edge والحافظة. تُظهر الصور المقربة تفاصيل مذهلة على وحدة تحكم Edge، حيث تُظهر أنماطاً صغيرة من المثلثات والدوائر والمربعات وX على لوحة اللمس. يوجد نص صغير للغاية "الذكرى الثلاثين" مخفياً على Pro نفسه، وأنماط صغيرة أخرى على "الثنية" الداخلية للجهاز.

تأتي مجموعة PS5 Pro مع Pro نفسه، وحامل رأسي، ومحطة شحن، ووحدة تحكم DualSense Edge وحقيبة، وموصل كابل على غرار وحدة تحكم PlayStation الأصلية، وأربعة روابط كابلات مصممة على غرار الرموز، وملصق وبوستر ومشبك ورق. لم يتم الإعلان عن أسعار الحزمة بعد، كما لم يتم الإعلان عن سعر حزمة الكونسول الآخر PS5 Slim Digital Edition والذي يأتي مع وحدة تحكم DualSense عادية، وحامل رأسي، وموصل كابل على غرار وحدة تحكم PlayStation الأصلية، وأربعة روابط كابلات مصممة على غرار الرموز، وملصق وبوستر ومشبك ورق. ستتوفر الطلبات المسبقة اعتباراً من 26 سبتمبر للأفراد الذين لديهم حسابات PSN، وكذلك لدى تجار التجزئة المشاركين.

تم الكشف رسمياً عن جهاز PS5 Pro في وقت سابق من هذا الشهر. يبلغ سعر الجهاز 700 دولار، ولا يأتي مع محرك أقراص، وسيتم إطلاقه في 7 نوفمبر من هذا العام. استغرب معجبو PlayStation سعره المرتفع عندما تم الإعلان عنه، وأشارت استطلاعاتنا الخاصة إلى أن 10 إلى 15 في المئة فقط من المستجيبين سيشترون الجهاز بسبب تكلفته المرتفعة. ومع ذلك قالت Sony منذ ذلك الحين إنها تستطيع تبرير التكلفة العالية بسبب عدم وجود منافسة. أعلنت Sony منذ ذلك الحين أنها ستبيع أجهزة PS5 "المجددة والمعتمدة" بنصف سعر PS5 Pro، وزادت مبيعات محرك أقراص PS5 في أعقاب الإعلان أيضاً.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا