العاب / IGN

مبيعات Dragon Age Inquisition فاقت توقعات EA الداخلية

أكد مطور سابق في BioWare أن لعبة Dragon Age Inquisition لم تكن فشلاً تجاريًا على الإطلاق، وذلك أثناء الكشف عن رقم مبيعات محدث للعبة.

تم إطلاق لعبة تقمص الأدوار الخيالية Dragon Age Inquisition في عام 2014 وحققت نجاحًا نقديًا وتجاريًا، حيث حظيت بأكبر إطلاق في تاريخ Bioware بناءً على الوحدات المباعة.

الآن، بعد 10 سنوات، كشف المنتج التنفيذي السابق لألعاب Dragon Age، مارك دارا، الذي غادر BioWare في عام 2020، أن لعبة Inquisition باعت أكثر من 12 مليون نسخة، وتجاوزت "بشكل كبير" توقعات EA الداخلية للعبة.

— Mark Darrah (@BioMarkDarrah) https://twitter.com/BioMarkDarrah/status/1836034762332340630?ref_src=twsrc%5Etfw

لماذا يقول دارا هذا الآن؟ لقد لجأ الموظف السابق في BioWare إلى وسائل التواصل الاجتماعي للرد على ادعاءات أحد المستخدمين بأن Inquisition كانت "فشلًا تجاريًا". وقد نشأ هذا التعليق من محادثة على وسائل التواصل الاجتماعي حول سلسلة Dragon Age التي فقدت على ما يبدو نبرتها "الجدية الشديدة والقتامة" بعد إصدار أول لعبة في السلسلة، Origins في عام 2009.

خلاصة القول هي أن بعض محبي Dragon Age يتوقون إلى Origins ذات الطابع الدموي الأكثر قتامة، في حين أن The Veilguard هي التطور الطبيعي للعبة Inquisition، وهي اللعبة التي تركت Origins خلفها بالفعل من حيث أسلوب اللعب والأسلوب الفني، وكما أوضح داراه، فقد حققت نجاحًا تجاريًا هائلاً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا