العاب / سعودي جيمر

كل ما يحدث في نهاية God of War Ragnarok

  • 1/9
  • 2/9
  • 3/9
  • 4/9
  • 5/9
  • 6/9
  • 7/9
  • 8/9
  • 9/9

تستحق نهاية God of War Ragnarok والمشهد السري بعد شارة الشرح، حتى بعد مشاهدتهما، حيث تحمل الكثير من الدلالات لكريتوس والشخصيات والسلسلة في المستقبل. سنشرح النهاية وكيف يمكنك الحصول على النهاية السرية في God of War Ragnarok في دليلنا أدناه، ولكن جديرا بالذكر أن هناك حرقًا كبيرًا في الأحداث.

إذا لم تكن قد وصلت إلى نهاية القصة الرئيسية وائتمانات اللعبة على الأقل، فمن الأفضل أن تنتظر قبل القراءة.

ias

شرح نهاية God of War Ragnarok

ليس من المستغرب أن تنتهي God of War Ragnarok مع Ragnarok و Kratos يقود هجومًا على Asgard. بعد القتال للوصول إلى المدينة، يواجه Kratos نظيره Thor لكنه يقنعه بأن يكون أفضل من أجل أطفالهم. لكن Odin يقتل Thor، مما يؤدي إلى معركة نهائية يرى فيها Kratos وAtreus وFreya يتحدون لقهر Odin في قتال زعماء متعدد المراحل.

يُهزم Odin في النهاية، ويقدم Atreus له فرصة أخيرة لتغيير سلوكه. يرفض Odin، ويستخدم Atreus سحره Jotnar ليهمس بروح Odin في واحدة من كرات الروح التي جمعها (نفس التعويذة التي يستخدمها عن طريق الخطأ على Fenrir لوضع روح الذئب في خنجره في بداية اللعبة).

هذا، وبشكل مهم، يجيب أخيرًا على السؤال حول من كان في الجدارية من نهاية God of War الأصلية.

الصورة التي وجدها Kratos في نهاية اللعبة السابقة كانت تُظهر Atreus يحتضن رجلًا على الأرض، مع وجود دوامات متصلة بينهما. كانت الفكرة الأولية هي أنها تُظهر Kratos وهو يموت، على الرغم من أن نظرية أخرى اقترحت أنه قد يكون Tyr بسبب كيفية إخفاء الصورة لذراع الرجل، حيث يفقد Tyr في الأسطورة الكلاسيكية لـ Ragnarok ذراعه في المعركة النهائية.

ومع ذلك، نعلم الآن أنها تُظهر Atreus وهو يهمس بروح Odin في كرة من الروح ليتوقف عنه أخيرًا.

لا ينجو Odin حقًا من عواقب أفعاله، لأن كرة الروح تلك تُلتقط على الفور بواسطة Sindri، الذي لا يزال في حالة حداد على Brok، ويقوم بتحطيمها، مما يؤدي إلى موت Odin نهائيًا.

ومع ذلك، لا ينتهي الأمر بعد. بعد هروب في اللحظة الأخيرة من تدمير Asgard، حيث يضحي Freyr بنفسه حتى يتمكن الجميع من الخروج أحياء، يبدو أن Atreus قد أصيب لكنه يستيقظ مرة أخرى في Midgard ليودع معظم شخصيات God of War Ragnarok. والأهم من ذلك، أن هذا يشمل Kratos.

تقود Angrboda أيضًا كل من Atreus و Kratos إلى مزار Jotnar جديد، كان مخفيًا سابقًا. إنه مزار Atreus، الذي أنشأته Faye، ويظهر أحداث قصة Ragnarok كما حدثت فعليًا، وليس النسخ المتنبأ بها سابقًا.

هذا يدفع Atreus لشرح لـ Kratos أنه لا يزال هناك عمالقة آخرون في الخارج ويجب عليه أن يجدهم، بمفرده. يقول Kratos لـ Atreus إنه إذا كان الأمر يخيفه، فهذه هي بالضبط الأسباب التي تجعله يجب أن يفعل ذلك، ويتبادلان وداعًا حزينًا. “يجب أن يذهب Loki لكن Atreus سيبقى”، يصرح Kratos بوقار قبل أن يشاهد Atreus يغادر مع Angrboda

مع بقاء Kratos بمفرده، يكتشف مزارًا ثانيًا خلف مزار Atreus، الذي يعرض رحلته الخاصة من اليونان إلى Midgard. تُظهر اللوحة الأخيرة أنه يُعبد كإله، في شكله Spartan لكنه يحمل فأس Leviathan – مما يمثل مزيجًا من من هو كان ومن أصبح عليه.

عندما سُئل عن ما رآه، يشرح Kratos أنه كان “طريقًا لم أتخيله أبدًا”. الدلالة هنا هي أنه سيصبح شخصية تُحتفى بها كإله خيّر، محب ومعبود من قبل الناس. تشير زي Spartan إلى أنه لا يمكنه تغيير من هو، لكنه يمكنه تغيير من سيصبح – وهي فكرة تم الإشارة إليها عدة مرات خلال القصة. بعد ذلك، يجتمع Kratos و Mimir وFreya وينطلقون نحو نهاية اللعبة، قائلين إنه لا يزال هناك الكثير لإعادة البناء.

نهايات سرية لـ God of War Ragnarok ومشاهد ما بعد النهاية

بينما تُعيدك نهاية القصة إلى العالم لمتابعة المهام النهائية وإنهاء الأمور العالقة، هناك نهاية سرية أخرى في God of War Ragnarok ستعرض الاعتمادات النهائية الكاملة وتلعب أغنية Blood on the Snow التي تتعلق بنهاية اللعبة.

بالإضافة إلى لحظة نهائية مهمة، هناك أيضًا عدد من الأمور الأصغر التي يجب العثور عليها لحل بعض الشخصيات والأحداث. إليك ما يجب البحث عنه، وكيفية رؤية كل ما تقدمه نهاية God of War Ragnarok السرية:

  1. إذا تحدثت إلى Lunda، التي تدير الآن مشاغل الأقزام، ستخبرك أنهم يودعون Brok في Svartalfheim. هذا سيبدأ المهمة A Viking Funeral، التي تأخذك في البداية إلى Raeb’s Tavern ثم إلى Sverd Sands لمراسم الجنازة. يعود Sindri هنا ولكنه يختفي سريعًا بعد ذلك، مما يجعل اللعبة تتحول إلى السواد وتعرض شارة النهاية النهائية الطويلة.
  2. عد إلى منزل Sindri وتحدث إلى Ratatoskr السنجاب للحصول على كيس من بذور Yggdrasil، الذي سيفتح السفر إلى جميع العوالم، بالإضافة إلى تفعيل أي بوابات غامضة قد فاتتك. ستجد أيضًا أي من الغزلان التي أعدتها مرئية من البوابة الجانبية على يمين المنزل.
  3. عد إلى منزلك القديم في Midgard وستجد تذكارًا من رحلة Atreus.
  4. ستخبرك Lunda أيضًا بزيارة ورشة العمل في Alfheim Canyons حيث يمكنك رؤية Thrud تبدأ رحلتها الخاصة مع مطرقة معينة.
  5. إذا زرت Jotunheim، يمكنك التحدث إلى Angrboda، والأهم من ذلك، يمكنك مداعبة Fenrir.
  6. قم بزيارة Niflheim وستجد ممرًا جديدًا يؤدي إلى سجن Aesir المدمر حيث يمكنك العثور على Tyr الحقيقي وإطلاق سراحه. تقول Freya إنه يمكنه الذهاب إلى منزل Sindri لكنه في الواقع يذهب إلى معسكر Freyr ويمارس tai-chi. يمكنك العثور عليه يت meditates ويستريح في معظم العوالم الأخرى أيضًا، لذا استكشف لترى أين يمكنك العثور عليه.
  7. في Freyr’s Camp، ستجد Birgir بعد أن أنقذته. إذا تحدثت إليه، يمكنك اقتراح أن يذهب إلى Chaurli (منزل Freya للسلحفاة) للاعتناء به. ستجده هناك لاحقًا.
  8. أيضًا في Freyr’s Camp، ستجد Hildisvini و Sif. الزوجان يعملان معًا لجلب اللاجئين الأجاردين إلى Vanaheim، وآمل أن يخلقوا السلام بين الفصيلين.
  9. إذا توجهت إلى Derelict Outpost Mystic Gateway في Midgard ثم عدت نحو Lake of Nine، ستجد Skjoldr، صديق Atreus من Asgard، بجوار عمود حجري يحاول إزالة العملة من Odin التي رماها Kratos في وقت سابق من اللعبة.

لاعب متمرس، أعشق ألعاب القصة، ولا أجد حرجًا في قول أنني أحب ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول أيضًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا