فن / اليوم السابع

نادين الراسى تتصدر التريند بعد إدانتها الوضع في لبنان: بنهرب بالبيجاما

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

تصدرت النجمة اللبنانية نادين الراسي محركات البحث في الساعات الماضية، بسبب نشرته من خلال خاصية ستورى على حسابها الرسمي بموقع الصور إنستجرام، والذى ظهرت فيه الراسى بملابس النوم، البيجاما، والروب من فوقها.

وأكدت الراسى في الفيديو أنها اضطرت لترك منزلها بسبب الرائحة الغريبة من الأسلحة التي يتم ضرب لبنان بها، خاصة إنها لا تعرف ما المواد التي يتم قصفهم بها.

وأشارت الراسى في الفيديو قائلة: "في لبنان بنهرب بالبيجاما والروب، لا تتفاجئوا".

نادين الراسى
نادين الراسى

 

النجمة اللبنانية نادين الراسى
النجمة اللبنانية نادين الراسى

 

نادين الراسى بالبيجاما والروب
نادين الراسى بالبيجاما والروب

فى نفس السياق حلت الذكرى السنوية الثانية يوم28 أغسطس الماضى لرحيل الفنان اللبنانى الشاب جورج الراسى، بعدما رحل عن عالمنا بعد تعرضه لحادث سير مروع على الطريق الحدودى بين لبنان وسوريا، خلال عودته من بعد إحيائه حفلا غنائيا هناك.

وانهارت نادين الراسي شقيقة جورج، في مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، وظهرت خلاله في حالة شديدة من البكاء محتضنة صور شقيقها الراحل، وقالت: قلبي مات، وكلنا بنعرف أن الموت علينا حق.

وسبق وأن تحدثت نادين الراسي، عن تأثرها النفسي بسبب وفاة شقيقها جورج الراسي، حيث قالت في تصريحات تلفزيونية: أنا إنسانة مدمرة، خسرت أخويا وطول الوقت مش مستوعبة، وبقالي 5 سنين قاعدة في غرفتي لوحدي وبيدخلولي الأكل وبيمشوا، وابني مايكل بيتعذب معايا، وبشكر كل الناس اللي وقفت جنبي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا