فن / ليالينا

ابن فرح الهادي بجلسة تصوير جديدة تلفت الأنظار لجماله

شاركت البلوجر الكويتية فرح الهادي وزوجها عقيل الرئيسي أحدث جلسة تصوير خضع لها ابنهما آدم عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام.

آدم ابن فرح الهادي وعقيل الرئيسي

ظهر آدم في الصور الجديدة في إطلالة مختلفة، وهو يرتدي قميصاً باللون الأبيض، ونسق فوقه بليزر باللون الأخضر وبنطلون من نفس درجات اللون، بينما ظهرت والدته فرح الهادي في إطلالة من نفس اللون، وجاءت صور أخرى لآدم بمفرده، ووضعت والدته أمامه لاب توب ليبدو وكأنه رجل أعمال يدير أعماله باحترافية.

بينما جاءت تعليقات معبرين عن جمال وأناقة آدم في الإطلالة الرسمية والتي من بينها: "ولدي المثقف، ما حدا يلبس رسمي بعد، الرئيس التنفيذي لمجموعة العائلة اللطيفة، جينتل مان، فديته العسل أجمل من لبس بدلة، الله يحفظه".

في سياق متصل احتفلت فرح الهادي بالعيد الوطني العراقي، مع أسرتها، وظهرت فرح الهادي في صور لها بلقطات عفوية عبرت عن دعم فرح الهادي وزوجها عقيل الرئيسي المستمر للعراق وشعب ، وخطف ابنهما آدم عقيل الرئيسي القلوب بعفويته، وتلقائيته في الصور، وظهر ابنها الصغير بطريقة طريفة تفاعل معها الجمهور، حيث شاركت فرح احتفالها، ونشرته عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، وتفاعل معها الجمهور، وكتبت فرح على الصور: "كل عام وحبايبنا الشعب العراقي بألف خير".

وجاءت بعض التعليقات كالتالي: "حبيبي أدومي أجمل من يحتفل ويانا، الله يحفظ حكمها وشعبها لأهل العراق، كل عام وأنتم بألف خير، الشعب العراقي كلهم يحبونكم، أدومي أحلى من يهنينا بالعيد، أجمل عائلة، تخبل".

لمشاهدة أبرز الصور من أحدث جلسة تصوير لآدم عقيل الرئيسي، استمتعوا بمطالعة الألبوم أعلاه..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا