فن / ليالينا

رسالة نادرة من ابنة شقيق الأميرة ديانا لابن عمتها "ويليام"

عبرت ليدي كيتي سبنسر، ابنة أخ الأميرة ديانا، عن فخرها الكبير بابن عمها الأمير ويليام، أمير ويلز، في رسالة دعم نادرة وقالت: "أشعر بفخر كبير تجاه ابن عمتي الأمير ويليام لما يقدمه ويدعمه باستمرار لصالح مركز "سنتر بوينت" والجهود الحيوية التي يقدمها لدعم الشباب المشردين".

دعم عائلة سبنسر للأمير ويليام في حفل جوائز "سنتر بوينت"

شاركت ليدي كيتي سبنسر، إلى جانب شقيقتيها ليدي إليزا سبنسر وليدي أميليا سبنسر، في دعم ابن عمتهن الأمير ويليام خلال حفل جوائز "سنتر بوينت" الذي أقيم في 16 أكتوبر 2024 في متحف بريتيش.

الحفل كان تكريماً لجهود الأمير في دعم الشباب الذين يواجهون التشرد، حيث يُعد الأمير ويليام من أكبر الداعمين لمركز "سنتر بوينت" الذي يوفر الإقامة والدعم للأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 16 و25 عاماً.

الأمير ويليام والتزامه بدعم الشباب المشردين

منذ عام 2005، شغل الأمير ويليام منصب راعي مركز "سينتر بوينت"، حيث كانت هذه إحدى أولى الرعايات التي تولى مسؤوليتها عندما كان في الثالثة والعشرين من عمره.

القضية الأساسية التي يدعمها الأمير تتمثل في محاربة التشرد، وقد أسس مبادرة "Homewards" في يونيو بالتعاون مع زوجته كيت ميدلتون، حيث تهدف المبادرة إلى إنهاء التشرد من خلال خطة مدتها خمس سنوات.

في هذا السياق، تحدث الأمير ويليام قائلاً: "أعتقد أنه من المهم أن نحاول تغيير السردية حول التشرد، الناس يعيشون معه، نراه كل يوم في حياتنا — وهذا ما أريد أن أتحداه".

سيتم عرض وثائقي "الأمير ويليام: يمكننا إنهاء التشرد" في جزأين يومي 30 و31 أكتوبر على قناة ITV، حيث سيتابع المشاهدون السنة الأولى من جهود مبادرة "Homewards".

حفل "سنتر بوينت": تكريم للمثابرة والأمل

وصفت ليدي كيتي سبنسر جوائز "سنتر بوينت" بأنها "احتفال بالمرونة والأمل والتحول"، حيث يتم عرض قصص الشباب الذين تغلبوا على التشرد والصعوبات. وخلال الحفل، قامت ليدي كيتي بتقديم إحدى الجوائز، وهي ترتدي زياً أنيقاً من تصميم "دولتشي آند غابانا".

منذ أن بدأت عملها مع المركز في عام 2016، شاركت كيتي في العديد من الأنشطة الخيرية مثل "ليالي النوم" مع أصدقائها، وساهمت في جمع التبرعات بالتعاون مع الأمير ويليام في قصر كنسينغتون. وأضافت في تصريحاتها: "لقد شاهدت بنفسي التأثير العميق الذي يمكن أن يحدثه دعم مركز "سينتر بوينت"، وتحويل الحياة وتوفير طريق نحو مستقبل أفضل".

ليدي كيتي سبنسر والأمير ويليام

تعكس العلاقة بين ليدي كيتي سبنسر والأمير ويليام التزاماً مشتركاً بدعم قضية التشرد، وهو أمر تشاركه الأمير ويليام مع والدته الراحلة، الأميرة ديانا، التي كانت راعية للمركز، وكانت تصطحب الأميرين ويليام وهاري إلى ملاجئ المشردين عندما كانا صغاراً.

من خلال هذه الأنشطة الخيرية، يُظهر الأمير ويليام إصراره على إيجاد حلول للتشرد في المملكة المتحدة، ويُعتبر دوره في دعم الشباب الأكثر عرضة للخطر من خلال المركز والعديد من المشاريع الخيرية الأخرى أمراً يلهم العديد من الناس، ومنهم ابنة عمته كيتي سبنسر التي عبرت عن مدى تأثرها بهذا الالتزام.

ليدي كيتي سبنسر تحتفي بالأمومة

في مارس 2024، أعلنت ليدي كيتي سبنسر أنها أصبحت أماً، من خلال منشور على "إنستغرام" بمناسبة يوم الأم في المملكة المتحدة. كتبت كيتي في رسالتها: "إنه أعظم سعادة في حياتي أن أكون أمكِ، صغيرتي. أحبكِ بلا شروط".

وكشفت أن اسم ابنتها هو أثينا، وقد تضمن المنشور مقاطع وصوراً لكيتي، وهي تحمل طفلتها على الشاطئ.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا