فن / احداث نت

برنامج من سيربح المليون يعود مجدداً ومفاجأة كبيرة في هوية الفنان الذي سيقدمه بدلا من جورج قرداحي!

  • 1/2
  • 2/2

الثلاثاء ، 08 اكتوبر 2024 الساعة 02:00 (أحداث نت/ بسمة أحمد)

يعتبر برنامج من سيربح المليون واحدا من أشهر البرامج في الوطن العربي، حيث كان له تأثير كبير على المواطنين، والذي سعى الكثير للمشاركة فيه.

وبعد انقطاع دام سنوات كثيرة، عاد برنامج من سيربح المليون مجدداً الى الجمهور عبر شاشة دبي، لكن المفاجأة أن مقدم البرنامج ليس الاعلامي جورج قرداحي.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

هذا الشهر سيكون الأعنف والأخطر على الاطلاق.. ميشال حايك يكشف ماسيحدث في هذا الشهر ويثير خوف الجميع!!

الوضع خطير وحساس.. الجمهور مصدوم بعد انتشار خبر هروب ليلى عبد اللطيف من لبـ ـنان !!

" أجمل مذيعة شيعية ".. هذه الصورة تسببت بطرد الاعلامية لارا نبهان!

أرى امامي اشتعال الكثير من النيران.. توقعات ليلى عبد اللطيف الجديدة تثير خوف الجميع!

ستبكون بدون توقف.. ميشال حايك يطلق تحذير مرعب!!

"ستنهدم بيوتكم انا أعلم كل ماسيحدث".. ليلى عبد اللطيف تثير خوف الجمهور بتوقعاتها الجديدة!

سمية الخشاب تكشف سبب تحويلها للتحقيق

ليلى عبد اللطيف تبكي على الهواء: لن يكون هناك تواصل بعد الآن

"ستكرهوا عيشتكم الايام القادمة ستكون صعبة جدا".. ليلى عبد اللطيف تعلن عن بدء تحقق توقعها الكارثي والذي كذبه الجميع!

ممكن ارضع منك الان؟!.. المقطع الأكثر مشاهدة والذي يبحث عنه الملايين لمذيعة قناة الجزيرة والمواقف الأكثر احراجا على الاطلاق!

الجهة المنظمة لبرنامج من سيربح المليون أكدت أن الفنان السوري قصي خولي سيكون المقدم الجديد للبرنامج خلفا للاعلامي الشهير جورج قرداحي.

وانطلق تصوير النسخة الجديدة من البرنامج في يوليو الماضي في مدينة إسطنبول، حيث شارك خولي متابعيه عبر حسابه على إنستجرام مقاطع من كواليس التحضير والتصوير، معلقا: الله ولي التوفيق، مشيرا إلى حماسه لخوض هذه التجربة.

الجدير بالذكر أنه من المتوقع أن يعرض البرنامج قريبا على شاشة تلفزيون دبي، ضمن الدورة البرامجية الجديدة التي أعلنت عنها مجموعة دبي للإعلام، البرنامج الشهير يتيح للمتسابقين فرصة الفوز بجائزة تصل إلى مليون درهم إماراتي من خلال الإجابة على 15 سؤالا تتدرج في صعوبتها، ما يضفي عنصر التشويق والإثارة.

ويتطلب من المتسابقين استعراض معلوماتهم الثقافية والمعرفية في مجالات متنوعة، وهو ما يجعله واحدا من أكثر البرامج جذبا للمشاهدين في الوطن العربي.

وتعد هذه الخطوة الأولى للفنان قصي خولي، في مجال تقديم البرامج، بعد مسيرة حافلة بالنجاحات في التمثيل، بحسب ما ذكرت وسائل إعلام لبنانية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا